Aquarium Nails من أغرب وأحدث صيحات الأظافر

تنوّعت صيحات الأظافر لهذا الموسم لتبرز بأساليب غريبة لم يحدث أن شاهدناها من قبل، فمن صيحة الأظافر القفاعة، إلى تلك المغطات بالفرو جاءت الصيحة الأغرب على الإطلاق وهي الـ Aquarium Nails التي تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي لتبرز أظافر المرأة بأسلوب عصري وجريء يناسب فصل الصّيف. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه الصيحة التي تحصلين من خلالها على أظافر مليئة بالمياه وكأنها "أظافر لحوض السمك" وتألّقي بإطلالة متميّزة.

ias

تُعرف هذه الصّيحة بـ "أظافر حوض السّمك" أو الـ Aquarium Nails والتي يتم تطبيقها بتقنية تتطلب الدّقة حيث تُسرّب المياه وحبوب الغليتر اللامعة الى داخلها وتُزيّن من الخارج بالأحجار الكريمة الملونة وبالحبيبات المستوحاة من الحقل المعجمي للمحيطات.

طريقة التطبيق

-إحصلي على أظافر إصطناعية شفافة لا لون لها واعلمي أن كل إصبع من اليد يتطلّب ظفرين.

-طبّقي الظّفر الأوّل على الإصبع الذي تريدينه وضعي طبقة من جيل الأكريليك على طرفه العلوي وكأنك تضعين الـ “ Frensh”، انتقلي بعدها الى تطبيق الظّفر الثاني فوقه وثبّتيه جيّداً بالجيل الذي وضعتيه لتحصلي على فراغ بين الظّفرين. أضيفي من جيل الأكريليك على الأطراف من الجهتين لإغلاق الفراغات على أن تتركي أسفله غير ثابت.

-عند أسفل الظّفر حيث الفراغ أصبح واضحاً طبّقي القليل من بودرة الغليتر الناعم واللماع ودعيه يدخل بين الظّفرين من خلال استخدام مبرد الأظافر ذات الرّأس الرّفيع.

-بإبرة "السرنغ" إملئي الفراغ بين الأظافر بالمياه على أن تتركي نصفه فارغاً لتظهر الفقاعات بوضوح.

-إنتقلي بعدها إلى إغلاق الفراغ السّفلي بجيل الأكريليك، ابرديه جيّداً عندما يجف ليأخذ شكل الظّفر وطبّقي بعدها الأكسسوار الذي تريدينه، كنجوم البحر والأحجار الكريمة وغيرها من الرّسومات.

إذاً هي صيحة غريبة لكنها تعكس من شخصيتك الجزء العصري السّاعي الى التجدد، إعتمدي هذه التقنية وانطلقي بثقة إلى قضاء أيام الصّيف بتميّز متألق!

إقرأي المزيد:حيل غريبة لتزيين الأظافر من دون طلاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية