Ashi Studio

Ashi Studio

تأسس Ashi Studio على يد مصمم الأزياء السعودي محمد آشي، الذي يُعتبر واحدًا من أشهر المصممين السعوديين، والذي حقق إنجازات ونجاحات عالمية.

ias

يمثّل هذا الاستديو مصدر الإلهام الأساسي للأزياء الراقية، وكان الهدف من تأسيسه هو تقديم الأفضل والأجمل في مجال تحتدم فيه منافسة الجمال والرقي والتميز. والهاجس الأكبر هو العمل على الفخامة موضة قبل العناصر الأخرى.

تمكن المصمم محمد آشي من خلال مسيرته في عالم الأزياء من كسب شعبية متزايدة داخل وخارج الوطن العربي، وحظي بلقب أول مصمم أزياء خليجي ينضم إلى الإتحاد الفرنسي للأزياء الراقية، ليتمكن من أن يقدم عروضه ضمن الروزنامة الرسمية لأسبوع الموضة في باريس، وهذا ما يُعد سابقة نوعية أبرزت أسمه بشكل استثنائي كمصمم سعودي له مكانة عالمية في مجال الأزياء، وكنا قد شهدنا عام 2018 كيف قامت علامة Ashi Studio بإطفاء شمعتها العاشرة بالتعاون مع دار Chaumet في أبو ظبي.

وعلى مدى سنوات اعتمدت نجمات وشخصيات بارزة على ارتداء تصاميم دار Ashi Studio في المحافل والمناسبات المهمة، واللواتي كان منهنّ: الملكة رانيا، وبيونسيه، ولايدي غاغا، وكاردي بي، وسارة جسيكا باركر، وسونام كابور، وآيشوارايا راي، كما كان هو من صمم فستان الأميرة إيمان في حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين، فهو أحد مصممي أروع فساتين الملكة رانيا التي حملت توقيع مصمّمين عرب.

ويجدر بنا الذكر أن المصمم محمد آشي قد التحق بمدرسة التصميم الفرنسية وحصل على درجة البكالوريوس في ثلاث سنوات. ، وعمل في بداياته كمساعد  للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وقدم مجموعة أزياء هوت كتور في عام 2005، ثم تعاون مع إيلي صعب لتقديم أزياء هوت كتور ومجموعة أزياء ربيع وصيف 2006، كذلك عمل على مجموعة خريف وشتاء 2006 /2007 كمساعد مصمم للإكسسوارات، وذلك قبل أن يؤسس علاماته Ashi Studio.

ولتعرفي كل جديد عن علامة Ashi Studio تابعي حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وموقعهم الإلكتروني:

الموقع الإلكتروني لـ Ashi Studio.

حساب Ashi Studio أنستغرام.

حساب Ashi studio على تويتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية