علامة بنفت الشرق الأوسط تعزز حوارًا إيجابيًّا و شاملًا يهدف إلى تمكين النساء والفتيات في المنطقة عبر حملة "شُعْلَتُكِ"

حملة شعلتك من بنفت لتمكين النساء والفتيات

حملة شعلتك من بنفت لتمكين النساء والفتيات

تستعد علامة بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط، التي تمتلك حضورًا كبيرًا عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مجال الجمال مع أكثر من 4.25 مليون متابع على منصات تيك توك وإنستغرام ويوتيوب، لإطلاق مبادرة مبتكرة، تؤكّد من خلال مواظبتها على تحسين حياة النساء، تمامًا كما عندما أطلقت برنامجها الخيري العالمي لدعم تمكين المرأة.

ias

أرست بنفت الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس الأخيرة علاقة تفاعليّة مميزة مع جمهورها المؤلّف بمعظمه من الفتيات والنساء من خلال جلسات حوارية حيّة. وقد وفّرت هذه المنصات الإلكترونية مساحة استثنائية للعلامة لطرح أسئلة صريحة على المشارِكات حول أجسامهنّ وتجاربهنّ في مرحلة المراهقة وغيرها من الأسئلة التي تتخطّى نطاق عالم الجمال والمكياج. وأصبحت اليوم العلامة جاهزة للارتقاء بهذه الحوارات إلى مستوى آخر. 

مبادرة توفّر بيئة آمنة للنساء

ومن هذا المنطلق، تقوم بنفت الشرق الأوسط بتصميم منتدى مفتوح على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي استجابةً للحاجة التي تمّ الكشف عنها خلال هذه الجلسات. تهدف هذه المبادرة إلى توفير بيئة آمنة حيث يمكن للنساء والفتيات في المنطقة التعبير عن مخاوفهنّ بحريّة، بعيدًا عن أحكام المجتمع، والمشاركة في حوار هادف وبنّاء يتجاوز معايير الجمال التقليدية. 

حملة شعلتك من بنفت لتمكين النساء والفتيات
حملة شعلتك من بنفت لتمكين النساء والفتيات

ستصبح قنوات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي مصدر إلهام مميّز حيث ستشارك الخبيرات، وصانعات المحتوى والفنّانات المحليّات تجاربهنّ أمام الجمهور.

مع إطلاق حملة “شُعْلَتُكِ”، تعزّز بنفت الشرق الأوسط حوارًا إيجابيًا و شاملًا يهدف إلى تمكين النساء والفتيات في الشرق الأوسط. تُلخّص العلامة مهمتها برسالة مؤثرة من ثلاث كلمات “شفتِ، سمعتِ، غيرتِ” بهدف إعادة صياغة مفهوم الجمال وتشجيع النساء على التحدّث عن أجسامهنّ.

وستُسلّط حملة “شُعْلَتُكِ” الضوء على ثلاث مواضيع أساسيّة:

  1. حبّ الذات بدون شروط: تشجيع المرأة العربية على التفاخر بجمالها الفريد، والتحرّر من ضغوطات المجتمع، ووضع العناية بالنفس على سلّم الأولويّات.
  2. النظرة الإجابية لصورة الجسم و البشرة: تحطيم الصورة النمطية لمعايير الجمال غير الواقعية والدعوة إلى تقبّل مختلف أشكال الجسم وطبيعة البشرة.
  3. تشجيع طرح مواضيع نسائية: إنشاء منصة مفتوحة للتحدّت من دون خجل عن الدورة الشهرية والجهاز التناسلي لدى المرأة وتعزيز الوعي بشأن هذه المواضيع.

يسرّ بنفت الشرق الأوسط التعاون مع صانعات المحتوى والفنانات المحليات الملهمات مثل @thisismotherbeing، و @dear.nostalgia، و @artopathic، و @nouraneowais و @mnawrah اللواتي يتشاركن رؤيتهنّ مع الجمهور وسيستخدمن أصواتهنّ المؤثرة لدعم حملة “شُعْلَتُكِ”.

وبالحديث عنها، نشجّعك على استخدام قلم حواجب +Gimme Brow من Benefit والتعرّف على مميّزاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية