Benefit Cosmetics تبتكر إطلالة مميزة بمناسبة "الهالوين"

Benefit Cosmetics تبتكر إطلالة مميزة بمناسبة "الهالوين"

فئة كبيرة من النساء ينهمكن في هذه الفترة من السنة بمناسبة الهالوين، ويبحثن عن إطلالات تميّز حضورهن ،وفي حال كنت حتى الآن لم تختاري بعد اللوك الذي تريدين اعتماد، ياسمينة ستعرّفك عليه من خلال الإستعانة بمستحضرات Benefit Cosmetics ، لا داعي لشراء أقلاl جديدة، بل إستعيني بالموجود، وجودي في فن تحويل نفسك الى "ملكة الثّلج الشريرة".

ias

لبشرة الوجه

إستعيني بكريم أساس أفتح من لون بشرتك بــ 4 مرات إذ ينبغي أن يكون باهتاً. طبّقي كريم الأساس على كامل وجهك، بما في ذلك أذنيك وعنقك، ثمّ استعيني بكونسيلر أفتح بثلاث إلى أربع درجات أيضًا من اللون الذي تعتمدينه في العادة، وفتّحي كثيراً منطقة تحت العين. بعد ذلك، وزّعي مستحضر هايلايتر أو بودرة برّاقة على وجهك لإضفاء لمسة الصقيع عليه.

لتحويل تكاوين الوجه

نفّذي الإطلالة التي ترغبين فيها باستخدام مستحضرات الحواجب من Benefit وللإطلالة الشرّيرة هذه، لا بدّ إبراز الكونتور بشكل مبالغ. لتحديد عظام الخدّين و خط الجبين والفك ، ما عليك سوى الاستعانة ببودرة الحواجب Foolproof Brow Powder باللون رقم 5! إذ إنّ قوّة اللون ستُضفي طابعًا شريرًا للغاية على مظهرك. استخدمي فرشاة البودرة المائلة من أجل تنفيذ الكونتور .

لاعتماد ماكياج العيون

طبّقي ظلالعيون باللون البني الداكن على كامل الجفن وطيّته، مع توزيع المستحضر باتجاه الحاجب.من شأن هذه الخطوة أن تحقق التأثير الذيترغبين فيه. أمّا الخطوة التالية فهي تغميس فرشاة أسطوانيّة في هايلايتر سائل وتمشيطالرموش بها كما لو أنّها مسكارا.

لرسمة الحاجبين

شددي على تعزيز كثافة الحاجبين بجرأة ، استخدمي جِل Ka-BROW الكريمي الملوّن للحواجب بلونه الأدكن، الرقم 6، لملء الفراغات وابقي بعيدة عن أول الحاجب. استعيني بعدها ببودرة Foolproof Brow Powder، ومن خلال إسفنجة التوزيع المرفقة طبقي البودرة عند أول الحاجب.

لماكياج الشفاه

ينبغي على شفاهك أن تبدو باهتة وبرّاقة قدر الإمكان! طبّقي الهايلايتر عينه المستخدم على الرموش عند شفتيك، ثم ثبتيه ببودرة الهايلايتر البراقة أيضاً لتكون النتيجة بريق ما بعده بريق.

وأخيراً لإكمال إطلالة ملكة الثلج الشريرة تحتاجين أيضاً أن تطبقي كريستال لاصق مخصص للوجه على حاجبيك وجبينك! إستفيدي إذاً من مستحضرات ماكياجك الخاصة من أجل تنفيذ إطلالات ممييّزة تترك أثرها أينما حلّيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية