Blue Box Cafe في نيويورك: فسحة تحاكي فخامة دار .Tiffany & Co وروعتها

فور وصولك إلى Blue Box Cafe في نيويورك، ستشعرين على الفور أنّك أمام فخامة دار عريقة مثل .Tiffany & Coـ فالرقي الاستثنائي تلحظينه في كل زاوية من زوايا هذا المكان.

ias

فقد كشفت .Tiffany & Co عن التجديد المرتقب للطابق الرابع في متجرها الرئيسي في فيفث أفنيو، بما في ذلك أول مفهوم لتناول الطعام في تيفاني- ذا بلو بوكس ​​كافيه. وقد لفتنا في الطابق المكوّن بأناقة مجموعة أكسسوارات وأغراض المنزل الفاخرة الجديدة من تيفاني، بالإضافة إلى متجر صغير للأطفال، وأوانٍ فضية، ومجموعة مختارة من الكتب القديمة ومعمل تيفاني للعطور. وهي تفاصيل تخطف القلوب فور رؤيتها!

اللون الأزرق المسيطر على ديكور المكان

يشتمل الديكور الداخلي المذهل على التفاصيل الصناعية التي تثير حرفية تيفاني وتراثها، ويتميز الدرج المؤدي إلى الطابق الرابع بثلاثية حديثة مكونة من حوالي 15 قدمًا من سلاسل الإنارة المرتفعة التي أنشأها الثنائي رونان للتصميم ومقره باريس. ومن الديكور، إلى المأكولات، حيث يقدم مقهى Blue Box Café المأكولات الأمريكية الكلاسيكية المصنوعة من أجود المكونات الإقليمية، التي ستتغير وتتطور خلال الفصول. وهي تجربة راقية لأطباق نيويورك المميزة، التي تم تحضيرها بإعداد جذاب مثل الطعام الملهم، حيث يخدم العملاء الذين يحلمون دائمًا بتناول وجبة الإفطار في تيفاني.

اجواء الهدوء والتميز في المقهى النيويوركي الأنيق

ختاماً، تجدر الإشارة إلى أنّ الطابق سيفتتح للعامة في 1 نوفمبر، أما مقهى Blue Box فسيكون بانتظار زيارتك بدءاً من 10 نوفمبر. 

ومن المقهى إلى المجوهرات، حيث نذكرك بتصاميم مجوهرات جديدة ضمن مجموعة Tiffany Paper Flowers

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية