Bulgari تُطلق مجموعة مجوهرات إليزابيث تايلور الرائعة

إحتفلت Bulgari بإفتتاح معرض مميّز لإطلاق مجموعتها الحديثة المؤلّفة من ثماني قطع من المجوهرات التي تعود إلى النجمة الأسطوريّة إليزابيث تايلور. إنّه العرض الأوّل من نوعه في الشرق الأوسط بحيث قدّمت دار بولغاري عرضاً مدهشاً في صالة "كوادرو" للفنون الراقية، في مركز دبي المالي العالمي، وذلك بالتعاون مع D3. وقد جمع هذا الحفل الراقي والفاخر عدد من كبار شخصيّات المجتمع، مساء يوم الخميس 6 نوفمبر، بالإضافة إلى أبرز محرّرات الموضة ومن بينهم بالطبع محرّرة. كما تميّز الحفل بحضور المدير التنفيذي لدار بولغاري، جان كريستوف بابن.

ias

شمل العرض قطعاً كانت قد حصلت عليها تايلور وإرتدتها في مراحل بارزة من حياتها، والتي قامت دار بولغاري لاحقاً بشرائها عبر مزاد كريستيز العالمي، عام 2011، وذلك بعد وفاة نجمة هوليوود الراقية.

 

 

ماجدة الرومي سفيرة Bulgari الأولى للإنسانيّة في الشرق الأوسط!

 

 

ومن أشهر القطع التي برزت في المعرض، نذكر دبوس زينة En Tremblent المصمّم من الماس والزمرّد، مرآة شخصيّة كليوباترا التي جسّدتها تايلور في فيلمها الشهير، والمرصّعة بالذهب والفيروز، خاتم الخطوبة من ريتشارد بورتون، عقد من الزمرّد والماس، خاتم ترومبينو "Trombino" وأخيراً إحدى قطع تايلور الأكثر إرتداءاً وهي عقد متدلي من الذهب والماس مرصّع بـ 6 قطع نقديّة رومانيّة قديمة. وقد تمّ عرض جميع هذه القطع المميّزة بطريقة فنيّة وفاخرة تعكس إبداع دار بولغاري الفاخرة.

 

 

أمسية افتتاح معارض الفنون في الـ DIFC في دبي

 

تُعتبر مجموعة مجوهرات إليزابيث تايلور الخاصّة كإحدى أروع المجموعات التّي تمّ جمعها ليومنا الحاضر، بسبب الجودة العالية التي تتمتّع بها هذه المجموعة، وإفتتان بولغاري بالسيّدة اللّائقة التي إرتدتها. وتفتخر العلامة بإرتباطها بإسم النجمة إليزابيث تايلور، التي لطالما عُرفت بمزايا وصفات رائعة كالوفاء واللّطف. أمّا دار بولغاري فقد إشتهرت بإبتكار أروع المجوهرات التي تجمع ما بين الأحجار الكريمة، الطابع الإيطالي والإبداع في التصميم الفاخر.

إفتتح المعرض أبوابه مساء الخميس الفائت ويستمرّ لغاية يوم الجمعة 14 نوفمبر، في Cuadro Gallery، في مركز دبي العالمي، في دبي.

 

Bulgari تطلق ساعات فخمة مرصّة بالأحجار الملوّنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية