CHANEL تتعاون مع 9 سيّدات ملهمات في حملتها الإعلانية الجديدة لساعة J12

ALI MACGRAW الوجه الاعلاني الجديد لساعة CHANEL J12

مرّة أخرى، ها هي دار CHANEL تروّج لتصاميمها بطريقة رائعة وأنيقة وفريدة فكالعادة لا يمكن للعلامة الفرنسيّة العريقة أن تقدّم تصميماً معيّناً أو تختار الترويج لإحدى تصاميمها من دون أن يتّسم العمل بالكمال إذا صحّ التعبير إذ لا يمكن لـ CHANEL أن تخطئ أبداً حين يتعلّق الأمر بتصاميمها وإصداراتها الجديدة.

ias
ساعة CHANEL J12 باللون الاسود

اليوم، نسلّط الضوء على ساعة J12 التي هي ليست بجديدة إنما تروّج لها العلامة حالياً والسبب حملتها الإعلانية الأخيرة التي تعاونت فيها مع 9 سيّدات ملهمات ويعتبرن أيقونات في عالم الموضة ومن بينهنّ نذكر Ali Macgraw، كلوديا شيفر، ناعومي كامبل، كيرا نايتلي، ليلي روز ديب، فانيسا برادي وغيرهنّ.

ساعة CHANEL J12 باللون الابيض

هنا، لا بدّ من الدخول في صلب الموضوع حيث يجب أن نتكلّم عن ساعة J12 وأهميّة الثواني بالنسبة إلى الدار فلماذا التركيز على الثواني كشعار أساسيّ لهذه الساعة It’s all about Seconds؟

من المعروف أنّ الثواني كانت أساسيّة في حياة مؤسّسة دار CHANEL، هذه المرأة التي تعرف كيف تتبع غرائزها؛ غريزة اللحظة التي يكون فيها القرار قد تم اتخاذه بالفعل.

إن وجودنا ما هو إلا سلسلة من الأحداث المتتابعة التي لم تكن من وليدة الصدفة: سواء كانت أطول ثانية من العمر في يوم قرار مهم، أو أثناء تحضير بيض نصف مسلوق ببراعة ودقة، أو اللحاق بالطائرة، أو تفويت سيارة الأجرة، بهذه الأمثلة، تعبّر العلامة عن أهميّة الثواني في حياتنا.

صممت ساعة J12 الجديدة لتكون رفيقتك المثالية خلال كل ثانية من هذه الأحداث. وفي الحملة الإعلانية لساعة CHANEL الأكثر شهرة، تشارك تسع نساء بارزات تجاربهن الخاصة عن لحظات غيرت حياتهن.

فما الذي تقوله Ali MacGraw مثلاً عن أهميّة الثواني في حياتها؟ إكتشفي في الفيديو أدناه…

إقرأي المزيد: ساعة Code Coco الأنسب لكِ لإطلالة مميّزة تعكس رموز علامة CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية