Chanel No.5 لمارلين مونرو و Houbigant لديانا...عطور الأيقونات في حفل زفافهن!

عطور الأيقونات في حفل زفافهن!

يتملّكنا دوماً الفضول لمعرفة ما هي أنواع العطور المفضّلة عند النجمات، فكيف هي الحال بالأنواع التي اخترنها في أهم يوم من حياتهنّ. ياسمينة تكشف لك عن أبرز العطور التي انتقتها الأيقونات لحفل الزفاف.

ias

رغم أنّه من المعروف أنّ العطر المفضّل لليدي ديانا Faubourg من Hermès، إلا أنّها غيّرت رأيها عنه يوم زفافها، واختارت بدلاً منه عطر Quelques Fleurs من الماركة الفرنسيّة Houbigant والمتميّز بتركيبة تجمع بين مسك الروم، والياسمين، والورود، عناصر لم تكن موجودة في عطر أميرة ويلز فقط، بل أيضاً في باقة أزهار زفافها. (أسوأ ما حصل مع الأميرات خلال شهر العسل!).

كيت ميدلتون تختار White Gardenia Petals من Illuminum

كيت ميدلتون فعلت أمراً مشابهاً لليدي ديانا، ورسا اختيارها أيضاً على عطر تطغى عليه روائح الأزهار وهو White Gardenia Petals من Illuminum والذي يجمع الزنبق والياسمين والغاردينيا. واللافت أنّ أميرات قصر باكينغهام أي ديانا وكيت لم تختارا عطوراً من بيوت تجميل معروفة جداً، بل ركزّتا على التركيبة الناعمة والأنثوية الناضحة بعبير الورود، ما يدل على تشابه واضح في شخصيّتهما.

Chanel No.5 مع مارلين مونرو

من قصر باكينغهام إلى هوليوود، وتحديداً إلى أيقونة الزمن الجميل مارلين مونرو الوفية دوماً لدار CHANEL، فما تزال مقولتها عن رش القليل من قطرات Chanel No.5 قبل الخلود إلى الفراش خالدة، لذا من المؤكّد أنّه العطر الذي لم يغب عنها، خصوصاً يوم زفافها. (تأكيدات على خضوع مارلين مونرو لعمليات التجميل).

أودري هابورن وL'Interdit من جيفنشي

أودري هابورن كانت بالفعل وفيرة الحظ، نظراً للعلاقة العميقة التي جمعتها هوبير دو جيفنشي، ولعلّ أبرز وجوهها هو عطر L’Interdit الذي ابتكر خصيصاً لها في العام 1957، والذي رافقها في حفل زفافها، ليصل إلى الأسواق بعد ثلاث سنوات من استعمالها الحصري له.

إقرئي المزيد: صور وتفاصيل حفل زفاف الملكة إليزابيث الذي لا يتكرر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية