Yasmina

Charlotte Tilbury تفتتح أول متجر لها في الشرق الأوسط

Charlotte Tilbury تفتتح أول متجر لها في الشرق الأوسط

تستعد خبيرة التجميل العالمية Charlotte Tilbury لافتتاح أول متجر “Beauty Wonderland” لها في الشرق الأوسط في مجمع الأفنيوز في الكويت، حيث تم تصميم المكان المكون من طابقين، والذي تبلغ مساحته 240 متراً ليساعد المرأة على تحقيق أحلامها في التسوق والشعور بجمالها العصري. فما رأيك أن تتعرفي أكثر على ما يقدمه هذا المتجر وتكتشفي بجدية الفرصة التي تنتظرك لاسيما بعد افتتاحه في الشرق الأوسط.

تم تصميم متاجر Charlotte Tilbury باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تام مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود بسجاداته الحمراء، وبإضاءته السينمائية الى جانب اللمسات المميزة التي أضافتها بنفسها.

3 خطوات أساسية لتكبير الشفاه بأسلوب غير مبالغ

أما هدف شارلوت من افتتاح هذا المتجر فيصب في تقديم تجربة تسوق جمالية لا مثيل لها، لجميع الفئات العمرية، للأمهات والبنات والأخوات والصديقات وحتى الجدات، حتى يجدن جميعهن ما يناسبهن بسهولة تامة، لذلك حرصت أن تكون مجموعات الماكياج متنوعة ومتوفرة .

ولا يتميز هذا المتجر بمقاعده المخملية الفاخرة ذات اللون القرمزي وبطاولاته المزينة بأسلوب هوليوودي فحسب، بل يحتوي أيضاً "مرآة سحرية" تظهر الوجه بعشر إطلالات ماكياج مختلفة بمجرد الوقوف أمامها والنظر إليها، ما يسهّل عملية اختيار اسلوب الماكياج المناسب للوجه المناسب.

منتجات شارلوت تلبوري

بالإضافة الى مختلف الخدمات الترفيهية والمفيدة التي يقدمها هذا المتجر، فقد صمم بأسلوب مثالي لتجد المرأة فيه كل ما تشاء لاسيما وأنه مقسم الى عدة أركان منها:

  • ركن كريم الأساس ، حيث تجدين المستحضر المناسب لك بكل تدرجات ألوانه.

  • ركن البشرة ، حيث يمكنك العناية ببشرتك لتتألقي بمظهر جديد وبشرة ساحرة.

  • ركن العيون والشفاه ، حيث يمكنك إجادة المظهر الملائم لعينيك وشفتيك.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج عصرية لشتاء 2018... لا تفوتيها

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!