Chopard تكرّم السينما الايطالية بساعات La Strada

Chopard تكرّم السينما الايطالية بساعات La Strada

ساعات La strada في دبي مول

تكرم شوبارد أساطير السينما الإيطالية في الخمسينيات بكشف النقاب عن تشكيلة ساعات La Strada  المميزة.

ias

 

للفظ La Strada ما يكفيه من قوة الإيحاء للدّلالة على ميلاد أسطورة. هي أسطورة سينما فيديريكو فيللينى. هذا هو الفيلم الذي ذاع فيه صيت المخرج وحقّق له أول نجاح دولي.

 

                             اليك 5 ساعات ليكون موعدكما مميّزاً

 

إذ تؤكد كارولين  شوفول، الرئيسة الشريكة ومديرة شوبارد الفنية،  المولعة بالفن السابع: "لطالما رافقت شوبارد الممثلات والممثلين إلا أنّنا أردنا مع "La Strada" تكريم المخرج الذي أعطى مكانة للمرأة في أعماله لأكثر من أي مخرج آخر. عندما صمّمت "La Strada"، أيهرتني صور السينما هذه… وألهمتني مشاهدة شريط فيلم لرسمها". إنّه  تكريم لسينما الأبيض والأسود ولسينما فلليني، فنّ السينما الأبدي ".

 

إنّ هندسة وبساطة خطوط قفص الساعة تذكر بخطوط شريط فيلم السينما المتوازية الشكل. يأخذ القفص شكل المعصم في حين أنّ الحلقة الدائرية للسوار متقنة العمل تبرز أنوثته. تتوفر السّاعات ذات حركة كوارتز أو ذات حركة ميكانيكية في العديد من الموديلات: من الذهب الأبيض والوردي والأصفر، مرصعة أو مصقولة، وفي إصدارات مجوهراتية مرصوفة بالكامل.

 

                        تسوقي على ياسمينة اجمل المجوهرات بالذهب الاصفر

 

تؤكد شوبارد مرة أخرى روابطها الوثيقة مع السينما بتكريم هذه التحفة الفنية في تاريخ الفنّ السّابع. استطاعت مجموعة السّاعات والمجوهرات الكاملة المستوحاة منه تجسيد روح وأناقة La Strada.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية