Esposa Couture...وفساتين خطوبة تسحر القلوب!

أجمل الفساتين لعرائس إسبوزا

الماركة الرائدة في تصميم فساتين الأعراس التي اعتادت أن ترافق الفتاة في أجمل أيام حياتها، توفّر اليوم فرصة جديدة في أن تبدأ معك المشوار منذ بداية الطريق، أي منذ الخطوبة مع باقة من أكثر الفساتين أناقة وتميزاً لهذه المناسبة الفريدة والمنتظرة في حياة كل أنثى.

ias

تتميّز فساتين السهرة من تصميم "إسبوزا" بلمستها الخفية والأنيقة التي تعبّر عن "المعقد البسيط"، إذ إذ تلتقي الألوان المشرقة والقصّات السلسة في طبقاتٍ عدة مزيّنةٍ بأشكالٍ نادرة، فتخلق ابتكاراتٍ في عالم التصاميم الراقية منسوجة بشغفٍ واحترافية. وفيما تكون فساتين السهرة معقّدةً من خلال تصاميمها الفريدة وأقمشتها الفاخرة وتفاصيلها الدقيقة،  يتم تصميمها لتلبية الليالي المبهرة حيث كثيراً ما يبقى الاعتيادي أو الكلاسيكي في خانة الدنيوية. (Esposa تحتفل بيوم المرأة العالمي في مجمّع الـ ABC).

فساتين إسبوزا للعروس المخطوبة

تم تنفيذها بمستوى عالٍ من الحرفية لتشبه فساتين الأعراس من حيث براعتها الرفيعة وتأنّيها وفنها، فهي اختياركِ الأول لحفلة خطوبةٍ أو عشاءٍ فاخرٍ أو مناسباتٍ ملكية. تضمن هذه المجموعة بتشكيلتها الواسعة من تصاميم وألوان، قطعاً فنيةً لا مثيل لها، تبهر كلّ عينٍ وتلمس كلّ قلبٍ يميل مع الفتون، فيتألّق بها جمال كل ملكةٍ تظهر بفستانٍ من توقيع إسبوزا كوتور.

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة بمديرة Esposa كريستي رومانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية