Fashion Police: أنابيلا هلال وإيفا لونغوريا تعتمدان موضة الميتاليك!

بالصور، إليك فساتين إيفا لونغوريا وأنابيلا هلال

اجتمعت الفنانات العربيات أمس في دبي وذلك تلبية لدعوة الـ MBC لحضور السحور السنويّ الذي تنظّمه هذه المحطّة وكونأنابيلا هلال من مقدّمات برامج الـ MBC، فقد حضرت الحفل متألقة بفستان رسميّ اختارته من توقيع المصمّم اللبنانيأنطوان القارح الذي يرافق عادة إطلالات سيرين عبد النور.

ias

 

     بالصور، إكتشفي صيحات موضة أنابيلا هلال!

 

وفي الوقت ذاته، اجتمعت نجمات هوليوود لحضور حفل Global Gift Gala 2014 Marbella وقد تألقتإيفا لونغوريا بفستان رسميّ حمل توقيع المصمّمة اللبنانيّة ريم عكرا التي رافقت إطلالات أنابيلا هلال في موسم عرب أيدول الأوّل.

 

إذاً، سرقت لونغوريا المصمّمة عكرا من أنابيلا وعلى الرغم من أنّ هذه الأخيرة حاولت التألق بتصاميم القارح إلا أنّها لم تنجح خاصّة أن منافستها شرسة إذ تتمتّع بالجمال المطلوب والأناقة المطلوبة وما جعل كلّ من إيفا لونغوريا وأنابيلا هلال في موقع المنافسة، موضة الميتاليك التي اختارتها كلّ منهما.

 

      بالصور، إكتشفي فساتين إيفا لونغوريا!

 

فبالنسبة إلينا، تفوّقت إيفا بإطلالتها على أنابيلا والخطأ الفاضح الذي ارتكبته أنابيلا هو اعتماد هذه الموضة بطريقة قويّة أي إدخال النقشات والطبعات على موضة الميتاليك، الأمر الذي انتبهت إليه كلّ من لونغوريا وريم عكرا إذ أتى فستانها بسيطاً حيث اكتفت عكرا بلونه الفضي وقماشه الميتاليكيّ من دون اللجوء إلى التطريز أو الشكّ أو حتى الموديل الغريب.

 

وأنتِ من برأيكِ كانت الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية