Fashion Police: زهير مراد يضفي الأناقة على إطلالة شاكيرا!

بالصور، إكتشفي أجدد إطلالات شاكيرا

من يتابع إطلالات النجمات والفنانات الأجنبيات، يدرك أنّ شاكيرا ليست النجمة الأكثر تألقاً، فهي لطالما عوّدتنا على الستايل الحيوي والعملي والأزياء البسيطة حيث من النادر أن نراها تتألق بفساتين راقية وإن اختارتها، تجنّبت الأكسسوارات الرسمية وتسريحة الشعر الأنيقة.

ias

 

ولكن، مؤخراً، أطلّت شاكيرا بفستان بفستان ضيّق على الجسم ورسميّ، أبرز تضاريسها الملفتة لا سيّما أردافها ومؤخراتها، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه المصنوع من قماش النيود أي لون البيج وبالقماش الأسود المشبّك، ما يؤكد استمرار موضة الـ Mesh في عالم الموضة.

 

عندما رأينا هذه الإطلالة لشاكيرا، شعرنا بنوع من التغيير، فإطلالتها هذه اتّسمت بالأناقة على عكس ما عوّدتنا عليه، كيف لا تكون كذلك وهي تحمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، ملك الأناقة والذي لا يرضى أن تأتي تصاميمه إلا بشكل يعكس الرقيّ والأناقة.

 

على الرغم من ذلك، لم تستمرّ شاكيرا في اعتماد الإطلالة الأنيقة مدّة طويلة، فبعد أيام قليلة من إطلالتها بفستان زهير مراد، أطلّت على المسرح بزيّ على شكل Jumpsuit ضيّق بتوقيع Stephane Rolland، هذا الزيّ الذي جاء ملفتاً ولكن ليس بأنيق أبداً، فأعاد شاكيرا إلى حالتها الطبيعيّة التي تتميّز بالإطلالات الحيوية والغريبة.

 

إكتشفي هنا أبرز إطلالات النجمات ومواضيع Fashion Police!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية