Yasmina

Fashion Police: كايتلين جينير تستوحي إطلالاتها من أنجيلينا جولي!

تعرفي على أجمل إطلالات كايتلين جينير

منذ إطلالتها الأولى، وتفاجئنا كايتلين جينير بحسن اختيارها لأجمل الأزياء والفساتين والأكسسوارات! ومن الطبيعي أن نعتقد أن هذا الأمر يعود لكونها تنتمي إلى عائلة تتضمن مجموعة من أكبر النجمات وأكثرهن تألقاً في عالم الموضة والأزياء!

ولكن هذا ليس السبب الوحيد وراء إطلالاتها الجميلة وخياراتها الصائبة لمختلف اللوكات والأزياء! إذ أوضحت كايتلين خلال برنامج I Am Cait أن مصدر وحيها ومثلها الأعلى في عالم الموضة هي الممثلة التي تبهرنا بأناقتها وجمالها أنجيلينا جولي! (تعرفي على أبرز وأجمل إطلالات إنجلينا جولي في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات) وقالت كايتلين إنها معجبة بالأناقة البسيطة والرقي اللذين تتمتع بهما هذه الممثلة الشهيرة وتتطلع قدماً للتعرف عليها والجلوس معها! أما بالنسبة للفستان الذي اختارته كايتلين والذي سبق وارتدته أنجلينا، فلا يسعنا سوى التعبير عن إعجابنا بإطلالة كايتلين، وهذه ليست المرة الأولى التي تنجح كايتلين بالحصول على إطلالة ساحرة ومن شأنها أن تلفت الأنظار بطريقة إيجابية بالطبع!

يكمن جمال هذا الفستان الأبيض بطوله الذي يساعد على إبراز جمال بنية كايتلين الجسدية وإبراز أنوثتها بطريقة راقية وأنيقة! بالإضافة إلى طوله، يأتي هذا الفستان ضيقاً عند مستوى الخصر، الأمر الذي يساهم في إبراز جمال خصر كايتلين! وأخيراً إن لونه الأبيض يساهم في عكس لون بشرتها وشعرها بأجمل الطرق!

هل يا ترى سنشهد على المزيد من إطلالات كايلين المستوحاة من لوكات أنجلينا جولي؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة جنيفر لوبيز على غلاف مجلة Paper!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر