Yasmina

Fashion Police: كايت ميدلتون بإطلالة مثيرة للجدل من توقيع رالف لورين!

تعرفي على إطلالات Kate Middleton

هل اشتقت لإطلالات دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون؟ فقد مضى وقت طويل منذ أن ألهمتنا كيت بإطلالاتها في مختلف المناسبات! وها هي اليوم بعد مضي أربعة أشهر على ولادة أميرة كامبريدج، شارلوت، تطل علينا بفستان من توقيع دار رالف لورين. (تعرفي على أزياء رالف لورين لصيف 2016!)

كنا ننتظر على أحر من الجمر إطلالة كيت الأولى بعد ولادة الأميرة شارلوت، خاصةً بعدما وضحت الملكة اليزابيث عن معارضتها للإطلالات التي تظهر بها كيت والأزياء التي تختارها في معظم المناسبات! إذ أن الملكة اليزابيث تفضل دائماً اللوكات والأزياء التي من شأنها أن تعكس أناقة ورقي البيت الملكي في حين أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، مع الأخذ بعين الإعتبار عامل الصبا ورغبتها بمواكبة آخر وأجمل صيحات الموضة، تفضل إرتداء السراويل الضيقة والجينزات! وهذا لا يعني أنها لن تطل على جمهورها بكامل أناقتها!

أطلت علينا دوقة كامبريدج إذاً، بفستان من تصميم دار رالف لورين متوسط الطول وطويل الأكمام بالأبيض والأسود! لا شك في أن هذا الفستان يعتبر من أكثر الفساتين أناقةً ورقياً من توقيع هذه الدار، إلا أننا لا نظن أنه يناسب لوك كيت ميدلتون! فكنا نفضل أن تختار فستان بألوانٍ مختلفة عن الأسود والأبيض، ألوان من شأنها أن تمنحها إشراقةً وإطلالة مميزة. حتى لو كان هدفها أن تلتزم بالحدود التي رسمتها الملكة اليزابيث والتي فرضتها عليها!

كما كنا نفضل لو تختار كيت فستان غير واسع وضيق ليرز جمال خصرها وبنيتها الجسدية بطريقة أنيقة وراقية بالطبع!

هل توافقينا الرأي؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات كايتلين جينير المستوحاة من أنجيلينا جولي!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر