Yasmina

Fashion Police: مايا دياب تقع ضحية الموضة!

تعرفي على اطلالة مايا دياب التي اوقعتها ضحية الموضة

باتت مايا دياب اليوم من أكثر النجمات اللواتي تعتمدن إطلالات تثير الجدل إن كان على مواقع التواصل الإجتماعي أو بين أفراد المجتمع. ونعلم جميعاً أن ليس هناك دخان بلا نار. فلا شك بأن النجمة مايا دياب تتجرّأ على اختيار إطلالات وأزياء وأكسسوارات من شأنها أن تسلّط الضوء عليها في مختلف المناسبات وأن تثير الجدل.

لاحظنا أن هذه الصورة التي تم وضعها على موضع الإنستقرام الخاص بها، أثارت جدلاً واسعاً وحصدت الكثير من التعليقات السلبية. فإن هذا اللباس الضيق الذي يتميز بقماش الدانتيل المزخرف مع التوب القصيرة والشورت بموضة الدنيم القصير جداً منحوا مايا دياب إطلالة اعتبرها البعض مبالغ بها وغير مناسبة لأي مناسبة أو لأي موقع تواصل إجتماعي.

(ياسمينة تكشف لك عن تسريحة شعر غريبة نوعاً ما إتبعتها كل من نادين الراسي ومايا دياب)

إلاّ أن أكثر ما لفتنا، هو تلك الحقيبة بحجمها الكبير وبموضة الفرو الأسود التي منحت إطلالتها، لمسة إضافية من القوة والجرأة. تشكل هذه الإطلالة جزءاً من إطلالات موضة الشارع التي تقوم على هذا النوع من الأزياء والأكسسوارات التي تلفت الأنظار والتي تمنح صاحبتها لوكاً فريداً من نوعه. إلاّ أن ليس من الضرورة اختيارها على طريقة مايا دياب، فيمكنك مثلاً اختار أزياء بموضة الدنيم وحقائب الظهر بموضة لـ Backpack والأقمشة الممزقة وغيرها من الأزياء المميزة.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي إطلالة للنجمة مايا دياب خلال برنامج إسأل العرب!

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2