Fashion Police: هيلدا خليفة تسرق من هيفاء وهبي جمالها

هيلدا خليفة تتفوّق على هيفاء وهبي

هيلدا خليفة تتفوّق على هيفاء وهبي

لكلّ منهما ستايلها الخاصّ، فهيفاء وهبي تتمتّع بجاذبيّة واضحة وتعتمد الستايل الملفت والجريء فيما تتمتّع هيلدا خليفة بنعومة راقية وتعتمد الستايل الأنثوي والأنيق، فهل تتغلّب الأناقة على الجاذبيّة؟

ias

 

أطلّت مقدّمة برنامج ستار أكاديمي، هيلدا خليفة مؤخراً بفستان رائع من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد وذلك لحضور حفل تكريم " وجوه من لبنان " وفور إطلالتها، تراءت إلى ذهننا إطلالة هيفاء وهبي خلال حفل لها أقامته في وسط بيروت السنة الماضية حيث ارتدت فستاناً مشابهاً إن لم يكن الفستان ذاته مع تعديل بسيط عليه.

 

من هاتين الإطلالتين، نستنتج أنّه لا بدّ من الأناقة أن تتغلب على الجاذبيّة، فهيلدا خليفة أدركت كيف ترتدي هذا الفستان الذي يعتبر جريئاً وملفتاً إلى حدّ ما خاصّة بسبب فتحته الطويلة أو الشقّ الطويل على الساق، فاختارت له حذاء النيود لإضفاء لمسة أنثويّة عليه وتخلّت عن المجوهرات الملفتة والماكياج القويّ.

 

في المقابل، تمسّكتهيفاء وهبي بالستايل الجريء على ثقة منها أنّ الجاذبيّة هي التي تعكس الإطلالة الجميلة، فاختارت الحذاء غير المناسب!

 

لهيفاء وهبي نقول: " البساطة سرّ الإطلالة الجميلة " فلا بدّ من أن تأتي إطلالة ناعمة لتطيح بالإطلالة الجريئة والملفتة وتؤكّد أن الجمال هو فقط بالرقيّ والأناقة!

 

بالصور، اكتشفي فساتين وأزياء هيلدا خليفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية