Fendi تمّجد تاريخ شعارها وتحتفل بمجموعتها الجديدة FF في حفل حصري في لندن

ياسمينة تذهب برحلة إل لندن مع Fendi للاحتفال بمجموعة FF

إحتفلت FENDI بإطلاق مجموعة FF من خلال حدث حصري لا يُنسى ، بعنوان FF Reloaded Experience ، الذي أقيم في لندن في نفق Lost Rivers التاريخي والسرّي ، في شارع Leake في قلب شارع المدينة. في هذه المناسبة ، تم تصميم موقع Lost Rivers لسرد واكتشاف تاريخ وتطور شعار FENDI ،الذي صممه كارل لاغرفيلد في عام 1965 ، بدءًا من الستينيات وحتى يومنا هذا من خلال رحلة مثيرة وحديثة.

ias

ياسمينة تذهب برحلة إل لندن مع Fendi للاحتفال بمجموعة FF

تم الترحيب بالضيوف من خلال أداء حي لخمسة فنانين قاموا برسم تصميمات مختلفة على الجدران مستوحاة من شعارات FF و FENDI Roma الشهيرة. تم الإحتفال بشعار FENDI في الماضي والحاضر والمستقبل داخل الموقع ، حيث اختارت شعارات FF المختلفة التي أنشأها Karl Lagerfeld على مر السنين – بدءًا من النسخة الستين الأولى وحتى اليوم . وقد رسم الشعار الجديد عبر نسخ مكونة من 80 لونًا في جميع أنحاء الجدران على شكل تركيبات إضاءة رائعة ، وتوقعات مذهلة ومساحات تفاعلية ، وكلها مصممة خصيصًا لليلة واحدة فقط.

ياسمينة تذهب برحلة إل لندن مع Fendi للاحتفال بمجموعة FF

وقد تم كشف النقاب عن مجموعة "Night FF" من خلال عرض لراقصي الهيب هوب ، الذين خرجوا من شاحنة طولها 4.5 متر وهي هم يرتدون الأزياء. تم تخصيص الشاحنة بالكامل من الخارج بقماش مزجج بطبعات FF – إشارة إلى أحدث مجموعات FENDI للنساء والرجال / شتاء 2018-19، في حين تم تزيين الداخل بأضواء LED متعددة الألوان. من الساعات الأولى ، تم تحريك الليلة من قبل مجموعة من الفنانين والموسيقيين الذين قاموا بتجسيد الشعور المعاصر لمجموعة FF Reloaded Capsule.

شهدت الليلة حضور المدير الإبداعي لمؤسسة فيندي للذكور والإكسسوارات ومجموعات الأطفال سيلفيا فينتوريني فندي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سيرج برونشفيج ، إلى جانب حشد شاب من المشاهير العالميين وأبناء الفن والشخصيات الاجتماعية والمؤثرين

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة الأزياء الأساسية الحصرية منFENDI FF وموقع NET-A-PORTER

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية