Fendirumi ضيوف الشرف في عرض أزياء فندي لشتاء 2017

Piro-chan مجسم الفرو الجديد من فندي الذي رأيناه في عرض ازياء شتاء 2017

لا شكّ بأنّ عرض أزياء Fendi يعدّ من المحطات الأساسية والأبرز في أسابيع الموضة في ميلانو ولهذا الموسم وخلال أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017، انتظرنا ومنذ البداية عرض مجموعة الشتاء القادم والسبب ليس فقط حماسنا لاكتشاف التصاميم الجديدة التي سيقدمها لنا كارل لاغرفلد إنما للتعرّف على أصدقاء وضيوف شرف فندي الجدد.

ias

لذا، ندعوكِ سيدتي إلى التعرّف إلى Piro-Chan و Bug-Kun، مجسّمي فندي الفرو لهذا الموسم  فالأوّل يرمز إلى الفتاة والثاني إلى الصبيّ وقد حضرا إلى عرض أزياء فندي لخريف وشتاء 2016-2017 كضيوف شرف.

إنّ صديقي فندي هذين استطاعا خطف الأنظار خلال هذا العرض لاسيما أنهما يتميزان بفروهما الملوّن إذ الأوّل بلوني الزهري والأزرق الفاتح أما الثاني فبالأزرق الكوبالت والأصفر ويبلغ طول كلّ واحد منها مترين فقط.

المدعوة Piro-chan مستوحاة من علاقة فندي السابقة والتي عرفناها ككتلة صوف باللون الأصفر" Qutweet "، فيما المدعو Bug-Kun مستوحى من علاقات فندي التاريخية التي تتميّز بشعار الدار FF. أما خيار دار فندي تقديم هذين المجسمين بالتحديد فأتى كخطوة منها لتكريم الحضارة اليابانية وبالتحديد ثقافة البوب اليابانية Kigurumi  احتفالاً بافتتاح متجرها في اليابان وتحديداً طوكيو الذي أبصر النور عام 2015 في شهر نوفمبر.

أما اليوم، فقد دعا متجر ميلانو هذين المجسمين للحلول كضيوف شرف بمناسبة افتتاح متجر الدار في ميلانو وكذلك للمشاركة في أسبوع الموضة في ميلانو.

Bug-Kun من فندي

> " إنّ ثقافة البوب اليابانية و Kigurumi شكلا مصدر وحي لي لتصميم مجسمين من الفرو ودعوتهما لحضور عرض أزياء فندي وافتتاح متاجر فندي لما تعكسه هكذا مجسمات من حيوية ومرح تمثل روح الدار" – سيلفيا فينتوريني فندي.

Kigurumi مع كارل لاغرفلد وسيليفيا في متاجر فندي

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه العلاقات ستصبح متوفرة على موقع فندي الالكتروني www.fendi.com وذلك فور انتهاء العرض في الخامس والعشرين من شهر فبراير وستعرض بكمية محدودة وتحديداً 80 قطعة فقط على أن تصبح متوفرة في الأسواق ومتاجر فندي حول العالم ابتداءً من شهر يوليو من سنة 2016.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية