"Glassing" ماركة نظارات شمسيّة يجب أن تقتنيها لإطلالة ملفتة!

المصممان وراء ماركة Glassing للنظارات الشمسية

إلى عام 2010 تعود قصّة البداية ومن إيبيزا، الجزيرة الإسبانيّة بدأت الحكاية. إنّها قصّة علامة Glassing التي تقدّم اليوم أجمل النظارات الشمسيّة الرائجة والتي تختارها عاشقات الموضة والنجمات.

ias

إنّها حكاية المصمّمين الصديقين، أليسندرو فورت وستيفانو أوتون اللذين استوحيا نظارات Glassing من إيبيزا في رحلة صيفيّة قاما بها عام 2010.

نظارات Dubai Ilary الشمسية

إنّ ما يميّز هذه النظارات الشمسيّة حيويّة ألوانها وزجاجها الذي يعكس الألوان الفرحة التي تتّسم بها إيبيزا كما أنّ تصميمها أو شكلها حيويّ بدوره ليعكس أجواء الجزيرة بامتياز ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ البداية من ناحية الانتشار والمبيع كانت من إيبيزا حيث كانت هذه النظارات الشمسيّة تباع هناك لتحقّق في موسم صيفٍ واحد نسبة مبيعات عالية فاق عددها العشرين ألف قطعة.

نظارات Gp7 و Gp1 الشمسية من Glassing

ها هي نظارات Glassing اليوم تعتبر من الأكسسوارات المميّزة والتي تطلبها الكثير من عاشقات الموضة وها هي تقنيّات تصنيع وتصميم هذه النظارات الشمسيّة تشهد تطوّراً مع مرور كلّ عام حيث يضيف المصمّمين تقنيّة جديدة وها هي اليوم تأتي لتكون ضمن مجموعات عدّة ومختلفة تضمّ كلّ منها ألوان مختلفة من موديلات أو تصاميم نظارات شمسيّة عدّة.

نظارات Weare الشمسية من Glassing

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ مجموعات Glassing هي GP التي تتّسم بأسلوبٍ غريبٍ حيث يأتي التصميم وكأنه ماسك أو قناع، كما مجموعة Weare التي تتّسم ببساطتها وأناقتها وكلاسيكيّتها، إلى جانب مجموعات أخرى ومنها Un1Co Total، A.D.F، NAKED، Soul Vintage، Kalispera.

تقنية عالية لتصنيع نظارات Glassing الشمسية

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه النظارات الشمسيّة افتتحت متجراً مميّزاً لها في دبيّ في مشروع La Mer، هذا المتجر الذي يضمّ تصاميمها ومجموعاتها المختلفة والذي يعكس أسلوباً مميّزاً وديكوراً رائعاً.

إقرأي المزيد: أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية