Hermès تفتتح متجرها الجديد في دبيّ مول وأجواء ساحرة تسيطر على الحفل!

هيرمس تفتتح متجرا لها في دبي مول

ها هي علامة Hermès الفرنسيّة العريقة تنضمّ إلى لائحة العديد من الماركات العالميّة الأخرى التي احتفلت مؤخراً بافتتاح متاجر لها في دبيّ مول.

ias
اجواء حفل هيرمس الذي نظم من اجل اعلان افتتاح المتجر الجديد في دبي مول

ولكن، لا يمكن لعلامة Hermès أن تعلن عن هكذا خبر من دون أن يرافق هذا الإعلان حفلاً مميّزاً وملفتاً يعكس أجواء فرحة وأنيقة تماماً ككلّ ما تقدّمه لنا Hermès.

هيرمس تفتتح متجرا جديدا في دبي مول

تبلغ مساحة هذا المتجر 976 متراً مربّعاً ويجسّد خطوة مميّزة للدار إذ يرمز إلى العلاقة الوطيدة بين العلامة الفرنسيّة ومنطقة الشرق الأوسط وأهميّتها بالنسبة إلى الماركة عينها، هذه العلاقة التي تعود إلى عام 2004 تحديداً وذلك إلى أيام افتتحت هيرمس متجرها الأول في مركز برجمان.

اجواء حفل هيرمس للاعلان عن المتجر الجديد في دبي مول

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هيرمس تعبّر دائماً عن حبّها وتقديرها لدبيّ التي تهتمّ بالفنّ والحرف اليدويّة والتي تمنح العلامة نشاطاً حيويّاً دائماً إذ تؤكّد من خلال تطوّرها وأبنيتها الشاهقة على مدى طموح هذه المدينة، صفات تتبنّاها هيرمس هي أيضاً.

> " نأمل أن يعكس هذا المتجر الطاقة المتفجرة لتلك المدينة النابضة بالحياة ونأمل أن يواصل مفاجأة زبائننا المخلصين وأن يلفت أنظار زبائننا الجدد فيكون مكاناً يكتشف فيه الجميع عالم دار Hermès ومقتنياتها الجميلة التي صمّمت على أيادٍ محترفة منذ عام 1837. " أكسيل دوما الرئيس التنفيذي لعلامة هيرمس.

إقرأي المزيد: للمرّة الأولى Hermès تقدّم مجموعتها في ظلّ ديكور وأجواء ملفتة وغير عاديّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية