HONOR تطلق هاتف HONOR 20 بتصميمه الزجاجي الأيقوني في الإمارات

HONOR تطلق هاتف HONOR 20 بتصميمه الزجاجي الأيقوني في الإمارات

أعلنت HONOR أن هاتف HONOR 20 سيكون متوفرا للشراء في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1299 درهم إماراتي ابتداءً من اليوم 13 فبراير لدى متاجر التجزئة المعروفة وكذلك عبر الإنترنت hihonor.com. ويأتي ذلك بعد الساعة الذكية والأنيقة HONOR MagicWatch 2 التي أطلقت أوائل هذا الشهر.

ias

يمتاز الهاتف الذكي ذو الجودة الممتازة بنظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل، وتصميم الزجاج الخلفي ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى التقنيات الرائدة في المجال مثل معالج Kirin 980 ووحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 والبطارية الجبارة بقوة 3,750 مللي أمبير وخاصية الصوت المحيط 9.1.

نظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل

يضم نظام الكاميرا الرباعية في هاتف HONOR 20، كاميرا Sony IMX586 الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا التصوير العميق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتقريب بدقة 2 ميجابكسل. وتم تزويد HONOR 20 أيضاً بوضع التصوير الليلي الذي يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بلحظاتهم الساحرة بتفاصيل رائعة حتى في البيئة ذات الإضاءة المنخفضة.

> > > تمنح عدسة ماكرو المستخدمين إمكانية إبداعية عبر تزويدهم بمنظور جديد لا تتمكن العين المجردة من رؤيته. وتتيح لهم تصوير التفاصيل المذهلة عن قرب 4 سم

التصميم العملي والمتطور الثلاثي الأبعاد

يمتاز HONOR 20 بتصميم خلفي مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد، وهو متوفر بلون بلو سافاير (أزرق ياقوتي) أو ميدنايت بلاك (أسود منتصف الليل). وتم تصميمه على مرحلتين وبدقة لا متناهية عبر تقنية Triple 3D Mesh الأولى في المجال. وتتضمن المرحلة الأولى تشكيل الطبقة العميقة باستخدام تقنية النانو لنقش ملايين المنشورات المصغرة. وعند الانتهاء من هذه العملية الدقيقة، يجمّع المهندسون طبقات الزجاج واللون والعمق. وعند مرور الضوء عبر المنشورات في طبقة العمق، ينعكس الضوء وينكسر في جميع الاتجاهات.

> زُوّد HONOR 20 بتقنيات الصوت والصورة المذهلة، مثل وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 الرائدة في المجال والتي تعزز قدرات اللعب على الهاتف وتمنح المستخدمين تجربة بصرية وحسية رائعة

تجربة المستخدم الشاملة

يمتلك هاتف HONOR 20 شاشة عرض كاملة مقاس 6.26 بوصة تبلغ نسبتها 91.7% مقابل الهيكل العام للهاتف. وتضم الشاشة كاميرا داخلها 4.5 ملم، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر اتساعاً دون التأثير على تصميم الهاتف.

وكان قد تمّ إطلاق HONOR 20 PRO الهاتف الذكي في أغسطس الفائت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية