HUAWEI Nova 4: نجم السيلفي يعود بمميّزات مذهلة ستأسر قلبك!

أطلقت هواوي يوم أمس آخر إصدار من سلسلة هواتف نوفا:  HUAWEI Nova 4. ويتميز هذا الهاتف الذكي الذي طال انتظاره أكثر أشكال انعدام الإزميل تألقا وهي شاشة العرض Punch. وسوف يجذب أسلوب العرض هذا انتباهك فورا، فهو مختلف تماما عما اعتدنا عليه، لأنّه لا يحتوي ثلمة إطلاقا. فقد تم تصميمه من هواوي للسماح بأعلى نسبة مشاهدة ممكنة لتمهيد الطريق لجيل جديد من جماليات العرض، ويستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الشباب المطالبين بأحدث الصيحات وأجملها، وغير المستعدين للمساومة على شاشة عادية عندما يتعلق الأمر بالألعاب ومشاهدة الأفلام.

ias

ويتميز هاتف HUAWEI Nova 4 بشاشة العرض Punch، وهي نسخة هواوي من شاشة العرض الكاملة FullView حيث تندمج الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل بجمال تحت شاشة الهاتف. ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف: 20 ميجابكسل و 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية، فضلا عن سعة هائلة 8 جيجابايت+ 128 جيجابايت والتي سوف تزود تجارب استخدام سلسة خالية من أية عوائق، إضافة إلى تشغيل تطبيقات يومية وتجارب ألعاب بدون أية انقطاعات.

مميزات تكنولوجية مذهلة

  • شاشة Punch: نسخة هواوي الجذابة والمبدعة من موضة العرض بدون إزميل (شاشة العرض الكاملة FullView) من خلال إزالة الثلمة وترك حفرة صغيرة في الشاشة – والتي تستضيف كاميرا أمامية صغيرة مع عدسة بقطر 3.05. 
  • كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير 16 ميجابكسل لزاوية تصوير واسعة للغاية: ثالث هاتف من هواوي يحتوي على كاميرا ثلاثية مدعومة بمقدرات الذكاء الاصطناعي. ويتألف نموذج الكاميرات الثلاثي هذا من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، مع كاميرا 16 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية. تعتبر الكاميرا الخلفية في هاتف HUAWEI Nova 4الأداة الأمثل لالتقاط أفضلاللحظات مع صور وفيديوهات رائعة بغض النظر عن ظروف الإضاءة.
  • سعةتخزين أكبر لتجارب ترفيه أفضل: يستخدم الهاتف معالج Kirin 970 ويتميز بذاكرة ذات سعة عالية 8 جيجابايت في إعدادات الجهاز – مع قدرات تخزين خارجية تصل إلى 128 جيجابايت.
  • صور السيلفي مع كاميرا سيلفي أمامية 25 ميجابكسل مزودة بمقدرات الذكاء الاصطناعي: يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي جميلة تسلط الضوء على أفضل سماتهم. ويحصل هذا من خلال تخصيص مبني على التعابير الوجهية المختلفة. ومن الممكن تحسين تدرجات البشرة اللونية وبنية الوجه طبيعيا وبمهارة لأساليب عدة.
الشاشة الأولى في الإمارات بشاشة عرض كاملة
الشاشة الأولى في الإمارات بشاشة عرض كاملة

يتوفّر الهاتف بلونين عصريين: الأزرق والذي يستحضر شعورا بالغموض مع أثر رومانسي، واللون الأسود الذي ينضح بالطبقة الأقل تعبيرا. وسيتمكن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبقة على هاتف HUAWEI nova 4 ابتداءً من 8 فبراير، ويمكنهم شراء الجهاز أونلاين ومن متاجر تجزئة مختارة في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 14 فبراير بسعر 1,799 درهم إماراتي.

إقرئي المزيد: الإمارات: أولى وجهات إطلاق النسخ المحدودة من الهاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية