HUAWEI P10 Plus يضفي لمسات جمالية على التكنولوجيا

HUAWEI P10 Plus يضفي لمسات جمالية على التكنولوجيا

أطلقت هواوي مؤخراً هاتف HUAWEI P10 الذي أحدث نقلة نوعية في فن التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الخليوية. يتيح هذا الهاتف تجربة تصويرية مميّزة بفضل الكاميرا المزدوجة العدسة الأحدث من نوعها التي تم تصميمها بالتعاون مع لايكا – كاميرا لايكا المزدوجة العدسة 2.0 وكاميرا لايكا المزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0.

ias

كما أن هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plus هما أول جهازين مدعومين بتقنية التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وتأثيرات البورتريه الاحترافية وتقنية الإضاءة الديناميكية لمنحك نمط تصوير بورتريه رائع لالتقاط صور جميلة كغلاف المجلات!
ويتولى مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم في باريس مهمة تصميم واختبار معظم التقنيات المتوفرة في هاتفي هواوي الجديدين بكل دقة وإتقان.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة نكدة؟

وكان مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم قد تأسس في العام 2013 كأول مركز أبحاث يُعنى بإضفاء طيف جديد من الألوان والتصاميم العصرية على منتجات هواوي من خلال جمع التقنيات المبتكرة مع اللمسات الجمالية للتصميم. ونجح هذا المركز في إرساء معايير جديدة في مجال الأبحاث وحدد هدفه الرئيسي في ابتكار تصاميم بسيطة وأنيقة تعكس ملامح المستقبل.

كما اعتمد فريق عمل المركز سلسلة جديدة من أساليب التصميم لمنتجات هواوي وأجنحة المعارض والمستندات التسويقية وأهم المتاجر. وتمحورت جهود فريق العمل حول ثلاثة جوانب رئيسية وهي: توجهات الأبحاث وابتكار التصميم وتصميم العلامة التجارية.

وفي معرض تعليقها على افتتاح هذا المركز، صرّحت السيدة ين يونيوان، التي تحمل شهادة الدكتوراه في إدارة التصميم وتتولى حالياً منصب رئيس مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم، قائلةً: "لا يبدي أفراد المجتمع اهتماماً كبيراً بالتكنولوجيا بحد ذاتها، بل بالمزايا التي تضفيها على حياتهم". وأضافت السيدة يونيوان قائلة: "إذا رغبنا في تشجيع المستهلكين على اعتماد التكنولوجيا فلا شك أننا بحاجة إلى تحويلها إلى شيء يحاكي رغباتهم. وخلف تصميمها الجذاب والأنيق، يجب أن تدعم التكنولوجيا الأفراد، وعندها سيدركون القيمة الإضافية التي تضفيها على حياتهم".

يعد الإبداع القوة الحقيقية التي تدفع بعجلة تنمية وتطوير منتجات هواوي. ومن خلال اتباع عملية الإبداع بطريقة منظمة وشاملة، قام فريق عمل مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم باستكشاف فكرة الأناقة في التكنولوجيا. ووجّه فريق العمل جل جهوده نحو ابتكار تصميم مرح يركّز أولاً على المستهلكين ويعكس مستقبل التكنولوجيا في هواوي. فمن خلال الانسجام القوي ما بين ما تقدمه هواوي من تصاميم جذابة وتكنولوجيا مبتكرة، يمكن لرؤيتها للمسقبل أن تتجسّد.

وقد تم تصميم هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plus ليعكسا هذا الإلهام والإبداع وليعززا مكانة هواوي الريادية في مجال من جديد في مجال تصنيع الهواتف الذكية. لقد نجح فريق تصميم هواوي في وضع معايير جديدة في مجال تصميم الهواتف الذكية الأنيقة وفي طرح تقنية القص بالألماس (Hyper Diamond-Cut) الأولى من نوعها، إضافة إلى لمسات أنيقة ببريق الرمال واللمعان الشديد، ما يضفي المزيد من القوة واللون على تصميمها المتميز. (اكتشفي مع ياسمينة هاتف "هواوي" الجديد.. لهذا السبب عليك شراءه!)

يتوفر هاتفاHUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plus بمجموعة من الألوان الفريدة نتيجة التعاون الأول من نوعه مع معهد بانتون للألوان، وهو المرجع الرائد عالمياً في مجال الألوان.

ويحظى اليوم عشاق صور السيلفي والانستغرام والسناب شات بفرصة لا مثيل لها لالتقاط صور رائعة تجذب أنظار متابعيهم.

HUAWEI P10 Plus يضفي لمسات جمالية على التكنولوجيا

اقرئي المزيد: هاتف "هواوي" الجديد يفوق جميع التوقعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية