Hypnôse Palette...نقلة نوعيّة في عالم ظلال العيون!

لا شكّ أنّك الأكثر حظوة مع Lancôme هذا الموسم، فما يوفّره لك من خلال أحدث ابتكاراته يظهر مدّى اهتمام هذه الماركة العالمية الرائدة  بتعليمك أسس الماكياج، وتحويلك إلى خبيرة تجميل قادرة على استخدام أدوات ماكياجها بكل حرفية وإتقان. و Hypnôse Palette   تزيّن صيفك بـ 12 علبة ذات تدرجات متنوّعة من ألوان ظلال العيون.

ias

 

المميّز هذا العام أنّك بواسطة Hypnôse Palette يمكنك الحصول على ثلاث إطلالات ماكياج مختلفة وهي ماكياج عيون الدمى، ماكياج عيون النجمات، وماكياج عيون الدراما. والأكثر تميّزاً أنّ لكل إطلالة أربعة علب مخصصة لها، تستطيعين الحصول على 3 إطلالات في داخل كل منها، أي الخفيفة، المعتدلة، والقوية، وذلك بحسب استعمالك للتدرجات الموجودة في العلبة. القاعدة التي تنطبق على ماكياج عيون النجمات والدراما في الوقت نفسه. واللافت أنّ هناك دليل خطوات يقدّم إليك مع كل علبة يساعدك في مهمّتك هذه.

 

إنّ تركيبة Hypnôse Palette الرطبّة، أي التي تجمع السائل بالبودرة، تساهم بشكل كبير في تثبيت ماكياج العينين لأطول مدّة ممكنة، فأنت حتماً ستشعرين  بالتصاقها على جفنيك. والإطلالة لا تكتمل من دون بقيّة مستحضرات Lancôme التي تتكامل أدوارها معاً على أكمل وجه، لتشعي بريقاً وتألقاً هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية