Yasmina

J'adior...كلمة ترافق أكسسوارات ديور لصيف 2017 كما إطلالة كلّ عاشقة للموضة!

خاتم مميز من J'adior لصيف 2017

منذ انضمامها إلى دار ديور كمدير إبداعيّ تنفيذيّ للعلامة وماريا غرازيا كيوري تقدّم التصاميم المميّزة التي تصبح فور عرضها طلب عاشقات الموضة والنجمات والسبب الشعارات التي تتضمّنها هذه التصاميم.

وبعدما أن أطلقت الـ T Shirt المطبّعة بعبارة " We should all be feminists" والتي لاقت انتشاراً واسعاً وشهرة بارزة في عالم الموضة وشوارعها، ها هي أكسسوارات مجموعة ربيع وصيف 2017 تصبح متوفّرة في الأسواق، هذه التصاميم التي ننتظر أن تحقّق النجاح نفسه لا سيّما أنّها لفتت الأنظار منذ عرضها على المنصّة خلال عرض الأزياء أما السبب فهو مجدّداً أنّها تعكس شعاراً مميّزاً ولكن هذه المرّة يجسّد هذا الشعار كلمة J’adior التي ترمز إلى اسم الدار ومدى عشقه إذ تمزج كلمتيّ الدار وكلمة أعشق بالفرنسيّة.

على ما يبدو، إنّ ماريا غرازيا كيوري لم تنجح فقط في لفت الأنظار إليها بسبب كونها أوّل مصمّمة امرأة لدى العلامة إنما أيضاً بسبب إدراكها التصاميم والأكسسوارات التي تلفت الأنظار وتحقّق نسبة طلبٍ مرتفعة.

اقراط مميزة من مجموعة J'adior لصيف 2017

إن كنّا نتكلّم عن الأحذية، فلا بدّ من أن تحتلّ أحذية الـ Slingback، المميّزة بالشريط الأبيض المطبّع بكلمة J’adior، صدارة لائحة أحذيتك المفضّلة هذا الصيف لا سيّما أنّ قصّتها المروّسة من الأمام تظهر جمال قدميكِ وتضفي لمسة أنيقة إنما حيويّة وهي تأتي متوفّرة بأقمشةٍ مختلفة وبكعوبٍ مختلفة إذ يمكنكِ أن تجدينها مسطّحة أو مع كعب صغير Kitten Heels.

حذاء J'adior الـ Kitten Heels لصيف 2017

وإن كنّا نتكلّم عن الحقائب، فلا بدّ من أن تلفت حقائب ديور الجديدة من مجموعة J’adior أنظارك والسبب مسكتها المميّزة التي تضفي اللمسة الـ Edgy والحيويّة المطلوبة.

حقيبة J'adior من ديور لصيف 2017

وإن كنتِ تريدين نظارات شمسيّة مميّزة وملفتة لهذا الصيف، فحتماً تأتي نظارات J’adior الشمسيّة لتشكّل الخيار الأمثل لإطلالة حيويّة ملفتة وفريدة لا سيّما أنّ إيطارها البلاستيكيّ الأسود أو الأبيض المطبّع بكلمات Diorو J’adior وعلامة CD يجعل من هذه النظارات الشمسيّة الأكسسوار الأمثل لتحويل إطلالة عاديّة إلى إطلالة ملفتة.

نظارات شمسية جديدة من مجموعة J'adior لصيف 2017

أيضاً، تأتي مجوهرات مجموعة J’adior (الحيوية تسيطر على اعلان ديور لصيف 2017) من عقود التشوكر والخواتم الكبيرة لتكون الخيار الأمثل لإطلالة فريدة وملفتة وبارزة هذا الصيف لا سيّما أنّ موضة التشوكر لا تزال مستمرّة وهل أجمل من هذه العقود تحديداً؟ مهلاً أو هل هناك أجمل من خاتم J’adior الذي يغطّي أكثر من إصبع؟ لا نعتقد ذلك خاصّة أنّ قطعة واحدة من هذه المجوهرات كفيلة بجعل إطلالتك محطّ أنظار الجميع حتى وإن اقتصرت الملابس على القطع البسيطة العادية. وماذا بالنسبة إلى أقراط هذه المجموعة؟ إنّها حقاً مميّزة وتليق بالإطلالة البسيطة كما القويّة وحتى الرسميّة فلا تتردّدي في اقتنائها.

إقرأي المزيد: سحر وغموض واتقان وجمال وبساطة عناوين مجموعة ديور لصيف 2017

عقد تشوكر مميز من مجموعة J'adior لصيف 2017
title

عقد تشوكر مميز من مجموعة J'adior

عقد تشوكر مميز من مجموعة J'adior لصيف 2017

تالقي في صيف 2017 باقراط J'adior
title

اقراط مميزة من J'adior

تالقي في صيف 2017 باقراط J'adior

خاتم مميز من J'adior لصيف 2017
title

خاتم مميز من J'adior

خاتم مميز من J'adior لصيف 2017

عقد بسلاسل معدنية من مجموعة J'adior لصيف 2017
title

عقد بسلاسل معدنية من مجموعة J'adior

عقد بسلاسل معدنية من مجموعة J'adior لصيف 2017

نظارات شمسية مميزة من مجموعة J'adior لصيف 2017
title

نظارات شمسية مميزة من مجموعة J'adior

نظارات شمسية مميزة من مجموعة J'adior لصيف 2017

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية