Jason Wu يحتفل بالسنة العاشرة على تأسيسه داره الخاصّ!

إنّها السنة العاشرة على تأسيس Jason Wu علامته الخاصّة حيث بدأ مسيرته المهنيّة في عالم تصميم الأزياء في عمر السادسة والعشرين ومنذ ذلك الحين وأنظار نقّاد الموضة وعشّاقها مصوّبة دائماً على هذا المصمّم الذي أثبت ومنذ البداية أنّه يتمتّع بإبداعٍ كبير.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ تصاميمه كانت دائماً محطّ الأنظار وعلى مرّ المواسم إلا أنّ اسمه لم يعرف هذه الأهميّة الكبيرة سوى عندما اختارت ميشيل أوباما، سيّدة الولايات المتحدة الأميركيّة السابقة أن تتألّق بفستانٍ من الشيفون بقصّة الكتف الواحد، من توقيعه، في عام 2009 خلال حفل تنصيب زوجها.

في هذه المجموعة، بدا إبداع وو واضحاً لا سيّما من خلال التنوّع الذي قدّمه إذ بدأت المجموعة بتصاميم حيويّة تمثّلت بالسراويل والتوبات العصرية ليحمل القسم الثاني من هذه المجموعة مجموعة من الفساتين الأنيقة إنما بقصّة عصريّة مبتكرة.

من الصيحات التي برزت في مجموعة Jason Wu والتي لفتتنا القماش المخمليّ أي موضة الـ Velvet كما اللون الأصفر الخردليّ الذي كنا قد رأيناه في مجموعة كالفن كلاين والذي يبدو أنّه سيكون من أبرز ألوان الشتاء القادم لموسم 2017-2018.

إلى جانب ذلك، برزت جوارب الشبك (جوارب الشبك موضة في شتاء 2017) أيضاً في هذه المجموعة ما يؤكّد استمرارها في عالم الموضة حتى الشتاء القادم كما لفتتنا موضة البدلة الرسميّة التي أتت مطبّعة أو بقماشٍ تويديّ أومقطّع أو منقّط كما رأينا المعطف بأسلوب السترة إنما بقصّة الفستان وتحديداً بقصّة الـ A Line، هذه القصّة التي يبدو أنّها ستكون قصّة الفساتين الجديدة.

أيضاً، برزت الفساتين بالطول المتوسّط التي تميّزت بقصّة الـ Cut Out على البطن مع الرباط الرفيع كما لفتتنا موضة الفساتين المتطايرة المثنيّة مع ياقة الهالتر مع الأكمام المنسدلة على الأكتاف بقصّة الـ Cut Out كما الفساتين بقصّة الكتف الواحد المخمليّة.

أما بالنسبة إلى الألوان، فكالعادة لم نلحظ الكثير من الألوان القويّة حيث رأينا سيطرة للأسود إلى جانب الذهبي والخردلي والبيج كما الأحمر الذي زيّن هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: الابداع يغيب عن مجموعة صيف 2017 من Jason wu

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية