Kenzo تطلق حفلاً لمجموعتها ربيع وصيف 2018 بروح من العادات والتقاليد الآسيوية

اكتشفي تفاصيل حفل كينزو لربيع وصيف 2018

أقامت كينزو حفلةفي دبي لا يمكن نسيانها في 20 أبريل. تمت دعوة مجموعة مختارة المدونين والمدونات والصحافة التي تعنى بالموضة وأسلوب الحياة الراقية، لعرض مجموعة كينزو الحصرية لربيع وصيف 2018، المستوحى من KENZO – La CollectionMemento N°2، وهي مجموعةأخذت عناصر من الأرشيف الخاص بالعلامة التجارية وأعادت العمل عليها مع قطع أساسيةللصيف، استوحة الحفل من عادات وتقاليد آسيوية حيث أعطتنا تجربة فريدة ومثيرة .

ias

اكتشفي تفاصيل حفل كينزو لربيع وصيف 2018

وصل المدعوون إلى عنوان غير متوقّع لحضور الحفل في مبنى للمكاتب في قلب الحي المالي في دبي – مركز دبي المالي العالمي. لدى وصولهم إلى الردهة الهادئة، تمت مرافقة الضيوف إلى الطابق 43 وبدأت تجربة كينزو منذ مرور الضيوف بباب المصعد، وتمّت دعوتهم لخلع أحذيتهم حتى يدخلوا بيتاً يابانياً تقليدياً ويتذوّقوا الساكي. تم عرض إطلالات رئيسية من مجموعة KENZO – La Collection Memento N ° 2 على عصي من الخيزران عبر المنزل الياباني لكي يشاهدها الضيوف ويستمتعوا بها. ثم تم التوجّه بالضيوف إلى قلب الحدث، الموجود في الطابق 45.

اكتشفي تفاصيل حفل كينزو لربيع وصيف 2018

تضمّنت النشاطات الأخرى التي تم إعدادها في الطابق الرابع والأربعين غرفاً خاصة للكاراوكي، ألعاب آركيد، لعبة آلة التقاط الهدايا وآلة لبيع البيرة اليابانية. امتلأت المساحة بالكامل بحشد مفعم بالحيوية. أطلق كينزو تاكادا في 1986 كينزو جينز من خلال اعتماد مبادئ شرقية ودمجها مع مواد غربية، أميركية. مع KENZO – La Collection Memento No2، يكرّم كارول ليم وهومبيرتو ليون المجموعة التاريخية ويعطيانها طابعاً عصرياً من خلال وجهة نظرهما – دائماً مع لمسة من الذوق الآسيوي. تظهر تفاصيل الكيمونو عبر المجموعة مع أكمام تقليدية وأحزمة تحيط بالخصر. توجهنا بنظرنا إلى الأزرق النيلي الخام، بالإضافة إلى دنيم أحمر للساموراي.

اكتشفي تفاصيل حفل كينزو لربيع وصيف 2018

لدى الرجال، تتطلّع كينزو إلى أسلوبين: تصميم عريق وجينز النجارين. للنساء، تقترح العلامة التجارية بنطلون جينز مع خصرٍ عالٍ إلى جانب ملابس العمل. مع أخذ إلهامات من الملصقات الأصلية التي تضم الموجة العظيمة قبالة كاناغاوا والنمر الطائر الأصلي للعلامة التجارية، يحتفل الدنيم بالماضي في حين يحافظ على الانصهار الذي تم اقتراحه أصلاً. تظهر طبعات عريقة لكينزو مثل نمر الخيزران وشريط الخيزران على قمصان هاواي تُلبس على الوجهين، فستان، جاكيتات واقية من المطر وقمصان من الحرير الصناعي.

بالنسبة للأكسسوارات، نقترح حقائب مع رباط من نايلون حائز على براءة اختراع بلون أخضر اليشب، أحمر الساموراي أو الأسود. في استعادة للمجموعة، تأتي حقائب الظهر، حقائب الخصر (bum bags) وحقائب اليدفي دينيم متين. وتكتمل الإطلالة الصيفية مع حقائب يد من الجلد مع ضفائر، أحزمة عريضة وقبعات للشمس.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة صور بريتني سبيرز في اعلان كينزو الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية