La Roche-Posay

تحت شعار " لحياة أفضل للبشرة الحساسة" إنطلقت La Roche-Posay التي تعد من أقدم الماركات الفرنسيّة في مجال العناية بالبشرة ذات الطابع الطبي،  ويعود تاريخ إطلاقها إلى العام 1995، مع مستحضرات حرصت على أن تكون تركيباتها محتوية على مضادات الأكسدة، البلسم، المواد المنعّمة، والسيلينيوم، وغيرها من المواد الطبيعية المذهلة، التي حقّقت نتائج جعلتها من أولى الماركات الطبّية التي تعتني بالبشرة خير عناية.

ias

على مدى كل تلك السنوات، تعاونت La Roche-Posay مع خبراء متخصّصين في الجلد والبشرة، لتلبية احتياجات البشرة، بأنواعها المختلفة، سواء من ناحية العناية بالبشرة أو أدوات الماكياج. وهي اليوم تحولّت إلى مرجع بين العلامات التجارية التي تتوجّه بمستحضراتها إلى أصحاب البشرة الحسّاسة، آخذة بعين الاعتبار التركيز الكبير على النوعية الممتازة غير المؤذية، والخالية من المواد الكيماوية والعطور.

ومنذ تأسيسها في العام 1995، منحت مؤسسة لاروش POSAY أكثر من 100 منحة دراسية للبحوث الأمراض الجلدية في أربع قارات. وتشارك العلامة التجارية أيضاً، في شراكة مع الأمراض الجلدية والتناسلية، في العديد من حملات التوعية في الوقاية من سرطان الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية