أفضل كريمات تستخدم بعد الليزر لنتائج مبهرة

كريمات تستخدم بعد الليزر

إن كنت تبحثين عن كريمات تستخدم بعد الليزر، إخترنا لك هذه المجموعة المميزة التي من الكريمات الفعّالة التي تحمي بشرتك وتحافظ على صحتها.

ias

غالباً ما تلجأين الى الليزر للتخلص من الشعر الزائد او في اطار العناية بالبشرة، لكن من الضروري أن تحرصي بعد الجلسة على إستعمال كريمات فعّالة للحفاظ على صحة البشرة.

كريم BIODERMA Cicabio Pommade

من أفضل أنواع الكريمات التي يمكنك أن تعتمدي عليها بعد الخضوع لجلسة الليزر، خصوصًا وأنّ تركيبته مثالية التي تعمل على تهدئة البشرة والتخلص من احمرارها. هو مخصص لعلاج جفاف البشرة وتهيجها ويخفف من تشققات الجلد بعد الليزر ، كما التخلص من شوائب البشرة وحمايتها من ظهورها من جديد.

كريم بعد الليزر

كريم AVÈNE Restoring Cream For After Dermatological Practice

يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات التي تسمح لك بالعناية بالبشرة الحساسة بعد علاج الليزر، إذ يعمل على ترطيب البشرة بعد تعرضها لاشعة الليزر كما ويساعد على حمايتها من اشعة الشمس ومنع تصبغها. يحتوي على مكونات مغذية ومهدئة للبشرة ويساعد على اصلاح البشرة المتضررة.

أفضل كريمات للبشرة بعد الليزر

كريم  La ROCHE POSAY Thermal Spring Water

يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة بعد تعرضها لاشعة الليزر ليحميها من الجفاف، كما يساعدك على التخلص من احمرار البشرة وتهيجها، كما هو غني في تركيبته بمضادات الاكسدة التي تحمي بشرتك من ظهور التشققات والندوب.

كريمات للبشرة بعد الليزر

لا يفوتك الإطلاع على اضرار الليزر على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية