lab#: مفهوم جديد للجمال الصحي بانتظارك في غاليري لافاييت

lab#: مفهوم جديد للجمال الصحي بانتظارك في غاليري لافاييت

في زمن تطور فيه الجمال وسيطرت عمليات التجميل والتقنيات الحديثة والمستحضرات المتنوعة التي منها ما يفيدك ومنها ما يضرك، يأتي lab#: ليقلب المقاييس ويقدّم مفهوماً جديداً للجمال الصحي، وذلك في غاليري لافاييت في دبي. ستعيشين في هذا المكان الذي افتتح الأسبوع الفائت تجربة استثنائية، وتتعرفين على ماركات عالمية آمنت بالجمال الصحي وسارت على هذا النهج.

ias

لم يعد التركيز منصباً على المظهر الخارجي لتعزيز الجمال بل صار يعتمد اليوم على نهج شامل من الاصطناعي إلى الطبيعي، ومن الإصلاح بسبب مستحضرات التجميل إلى الوقاية الدائمة، ففي #lab byGaleries Lafayette، ستجدين مفهوما مختلفاً عن الجمال يتكون بأكمله من الجمال الأصيل والنقاء ويراعي الناحية الأخلاقية ويعتمدعلى المنتجات الطبيعية مع مزيج من علاجات التجميل الرائعة المستوحاة من الأطعمة منخلال استخدام مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن.

أبرز مستحضرات المجموعة من ELLINE

الماركات المرتكزة على المكونات الطبيعية

إضافة إلى كل الماركات العالمية الفاخرة في غاليري لافاييت ستحصلين على فرصة التعرف على ماركات جديدة قوامها التركيبة الطبيعية المثالية: وأخيرًا، تظهر فالير أبسولو لتكون واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور، وهو عطر فرنسي يتم إنتاجه باستخدام مواد خام مثل الزيوت الأساسية والمستخلصات النباتية المستمدة من مصادر طبيعية ونقية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر المقشرات والمواد التي تغذي البشرة والشموع العطرية وأقنعة الوجه أيضًا كجزء من تشكيلة المنتجات المتوفرة لدى lab# (#لاب).

مستحضرات بتركيبات طبيعية في لاب
  • د. مراد: إحدى العلامات التجارية المتميزة للعناية بالبشرة المتاحة لدينا فيlab# (#لاب)، وهو ماركة ذات تركيبات مثبتة علميًا تستخدم لعلاج البشرة والعناية بها.
  • سارة تشابمان: اختصاصية العناية بالبشرة التي ابتكرت منتجاتها، وحازت العديد من الجوائز، والتي تعد النساء بالحفاظ على.،بشرة صحية ومثالية.
  • روعة: خط إنتاج للشعر مفعم بزيت البندق الأمازوني الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان.
  • ميريام كيفيدو: هي ماركة مستحضرات تجميل إسبانية تشتهر باستخدام المكونات الفاخرة مثل الكافيار وتستخدم نفس التقنيات المتطورة لمقاومة آثار الشيخوخة المستعملة في العناية بالبشرة في خط
  • العناية بالشعر الخاص بهم.
  • نوبودي ونوفيس ترينتي هما جهازان تم اختبارهما سريريًا لتحديد وتوحيد حدود البشرة والحد من آثار الشيخوخة، وتشتهر بـ "شد الوجه والجسم خلال 5 دقائق" وتصنف على أنها أحدث تكنولوجيا متناهية الصغر حتى يومنا هذا
المواد الطبيعية وحماية الجمال والطبيعة

> تقوم إيديولوجية العلامات التجارية لدينا في lab# على تزويد عملائنا بعلامات تجارية فعالة وعصرية ومختارة بالإضافة إلى مميزات حصرية داخل الإمارات العربية المتحدة مثل أومني وإيلن، وهي متاحة فقط من خلال غاليري لافاييت

  • فالير أبسولو: ماركة عطور فرنسية يتم إنتاجها باستخدام مواد خام مثل الزيوتالأساسية والمستخلصات النباتية المستمدة من مصادر طبيعية ونقية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر المقشرات والمواد التي تغذي البشرة والشموعالعطرية وأقنعة الوجه أيضًا.
  • المزيد من الماركات العالمية بانتظارك مثل إيلين، وديسون، وزيرو ميك اب، وفارسالي، ولانكستر، ولانسر، ومالين وجينر، وأومني، ونيوم، وميريام كيفيدو، وساجون وغيرها.

الاهتمام بالجمال والصحة في الوقت نفسه

يعتمد هذا المفهوم على تعزيز تجربة العملاء التفاعلية من خلال إشراكهم بأنشطة المرح المعروفة باسم "قم بها بنفسك" مثل إنتاج ظلال أحمر الشفاه الخاص بك في 20 دقيقة مع اختصاصي في المجال ليبولوجيست، حصريًا لدى lab# سيكون هناك أيضًا جلسات تدليك مهدئة للأيدي باستخدام الزيوت والأمصال المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطًا أثناء استكشاف منتجات التجميل المفضلة لديك عند إطلاقها للسوق. تلعب الخدمات دورًا رئيسيًا في lab#، وسيتم تقديم أنواع مختلفة من العروض لتعزيز تجربة المستهلك مثل استشارات العناية بالبشرة والشعر وعلاجات الوجه وتصفيف الشعر بطرق احترافية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية