Lady Fozaza تُطلق مجموعتها الحصرية لعبايات 2014

أطلقت مصمّمة الأزياء المعروفة عالميّاً، العنود بدر، صاحبة علامة “ليدي فوزازا" الشهيرة والحاصلة على العديد من الجوائز، مجموعة محدودة وحصريّة من العباءات في متجر أزياء أش بوتيك الراقي بدبي، وذلك مساء يوم الثلاثاء، الواقع في 9 سبتمبر 2014، في حفل خاصّ ومميّز بحضور نخبة من أهم شخصيّات عالم الأزياء في دبي.

ias

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع Lady Fozaza!

 

وتعاونت العنود مع السيّدة عبير السويدي، صاحبة متجر أزياء أش بوتيك الفاخر، لتصميم مجموعة تضمّ 15 عباءة مبهرة، تتناسب مع أذواق جميع عشّاق الموضة من السيّدات في دبي والشرق الأوسط، اللّواتي يبحثن عن تصميمات فريدة وفائقة الجودة وبأسعار مناسبة.

 

تتراوح أسعار العباءات ما بين 1,500 و2,000 درهم إماراتي وتتوفّر بتصميمات مستوحاة من أحدث تصميمات سترات علامة "ليدي فوزازا" والتي يتمّ تقديمها بألوان مدهشة وبأقمشة الشيفون فتتمكّن النساء من إرتدائها من الجهتين، بالإضافة إلى الزينة التي تبرز عند الكتف بعلامة "ليدي فوزازا".

 

حفل عشاء ديان فون فورستنبرغ يجمع أبرز مشاهير نيويورك

 

وقد أشارت العنود بدر خلال الحفل بأنّها لم تسعى يوماً إلى تصميم خطّ للعباءات بأسلوبها الخاصّ، إلى أن إقترحت ذلك عليها صاحبة أش بوتيك. وأضافت المصمّمة أنّها أرادت من خلال هذه المجموعة الحديثة من العباءات خلق تصاميم مختلفة تنال إعجاب جميع السيدات من عشّاق الموضة والتي تتميّز بكونها بسيطة وفي الوقت نفسه ذات طابع عصريّ وتتسم بالأناقة. وقد كان العمل مع عبير السويدي وفريق متجر أش بوتيك بأكمله تجربة رائعة أثمرت عن تقديم هذه المجموعة الفريدة التي تحمل علامة "ليدي فوزازا".

 

تفاصيل إطلاق مجموعة أزياء Roland Mouret لـ Banana Republic!

 

تتوفّر هذه المجموعة الحصريّة والمحدودة في متجر أش بوتيك، في الجميرا، فيلا 125، طريق الوصل، دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية