Les Icones De CHANEL تكشف لكِ أجمل المجوهرات الثمينة!

عندما نتكلّم عن CHANEL لا بدّ من أن نتذكّر غابرييل شانيل، مؤسّسة الدار والمصمّمة الأسطورة في عالم الموضة والأزياء وبالتالي لا بدّ من أن نبحث عما كانت تحبّه كوكو لاسيما أنها رائدة في عالم الموضة وتعتبر مثالاً أعلى للكثيرات.

ias

علامة CHANEL اختارت هذه المرّة أن تسهّل المهمة فقد كشفت لكِ عن مجموعة من المجوهرات المنوّعة ما بين الأقراط والخواتم والعقود، هذه المجوهرات التي كانت تفضّلها كوكو.

لذا، لا تتردّدي بعد الآن في اختيار المجوهرات (اكتشفي مجوهرات CHANEL التي تعكس أناقة المرأة الشرقية")) المفضلة لدى كوكو، هذه المجوهرات التي ستمنحكِ إطلالة أنيقة وراقية والتي تتنوّع ما بين مجموعات عرفناها سابقاً مع CHANEL ألا وهي Comète، Camélia و Plumes.

من ألبوم الصور أعلاه تكتشفين مجموعة المجوهرات المنوّعة التي تقدّمها لكِ الدار الفرنسية والتي ستصبح متوفّرة في الأسواق في شهر يناير من السنة الجديدة أي عام 2016.

فمن مجموعة Comète، اختاري الأقراط والخواتم المميّزة التي تعكس لمسة أنثوية وساحرة لاسيما من خلال شكلها الذي يعكس المزنّب الذي يمنح هذه اللمسة الساحرة والحالمة، الأمر الذي يجعل هذه المجوهرات مناسبة لإطلالة أنيقة تختارينها من الأزياء المزيّنة بالترتر أو بموضة الميتاليك.

أما من مجموعة Camelia، فيمكنكِ أن تختاري المجوهرات التي تعكس اللمسة الرقيقة والناعمة والشفافة لاسيما أنّ هذه المجموعة تقدّم لكِ عقد Camelia Ajoure المميّز الذي يذكّرنا بحقبة العشرينيات، فمن المعروف عن هذه المجموعة أنها مستوحاة من زهرة الكاميليا التي تجسّد إحدى أهمّ الرموز في حياة كوكو شانيل، هذه الرموز التي كانت تعشقها وتدخلها في تصاميمها دائماً، حالها حال الأسد مثلاً الذي نراه يزيّن العديد من أزياء ومجوهرات CHANEL.

وأخيراً، تقدّم لكِ مجموعة Les Icones De CHANEL بعض المجوهرات من مجموعة Plumes، هذه المجوهرات التي تشبه بشكلها أوراق الشجر أو الريش والتي تعكس لمسة أنيقة لاسيما من خلال الأقراط والعقد المميز المزيّن بقلادة على شكل الريشة.

إقرإي المزيد: اليك مجوهرات Les Talismans de CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية