Level Shoe District تُقيم أمسية مميّزة لعرض منحوتة الفنان مطر بن لاحج!

أطلق Level Shoe District بالتعاون مع مجلّة براون بوك أمسية مميّزة في مقهى فوغ Vogue، يوم 23 يوليو، للكشف عن القطعة الفنيّة المميّزة التي ابتكرها مطر بن لاحج. وحضر الحفل شركة اللآلىء العربيّة وممثّل مؤسّسة الجليلة وطاقم Level Shoe District، بالإضافة إلى عدد من الشخصيّات المهمّة وبعض الصحفيين والمحررين، ومن بينهم بالطبع ياسمينة؛ فإليك أبرز تفاصيل هذا الحدث المهمّ.

ias

 

معرض "التصميم للأمل" في نادي دبي للسيدات يدعم حملة "سقيا الإمارات"!

 

بدأت الأمسية مع عزف حيّ على العود للفنان السوري غاني، الذي ملأ الأجواء بالأنغام العذبة والراقية بالتزامن مع نشاط فريد من نوعه، نُظِّم من قبل شركة اللآلىء العربية، بحيث حصل بعض من الضيوف على لؤلؤ نادر، كان موجوداً في بعض من المحار الطازجة.

 

Bulgari تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في باريس!

 

كما رُفِع الحجاب عن قطعة مطر بن لاحج الفنيّة، التي سمّيت باسم انصهار، وهي عبارة عن مجسّم منحوت من الفولاذ المقاوم للصدأ. أمّا المميّز بهذه القطعة أنه عند النظر عبرها، ينعكس الضوء على زواياها غير المألوفة، ما يُظهر براعة الفنّان وموهبته الجمّة. كما تُمثّل هذه القطعة الفنيّة تدفّق الحركة وتسمح لمجال النحت المعاصر المحلي بالارتقاء إلى المستوى العالمي. وقد لفتت هذه المنحوتة أنظار الحاضرين إلى مدى نقاء اللؤلؤة الإماراتية وحكمتها، وذلك  من خلال بعض الرموزا الأساسية، كالمنحنيات والدوائر والتخطيط العربي. واختُتِمت هذه الأمسية المميّزة، بجلسة تلاوة شعر هادئة للشاعرة الإماراتية فرح شما، عبّرت فيها عن أحاسيسها الداخلية من خلال كلمات عذبة أذهلت فيها جميع الحضور.

 

مواهب عربية تتألّق في عرض أزياء لطلّاب Esmod Dubai السادس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية