Limelight Magic Hour: ثلاثة تصاميم في ساعة واحدة!

للإبداع مفهومٌ خاصّ عندما نتكلّم عن بياجيه، فكيف الحال مع مجموعةٍ عنوانها العريض Limelight Creativity؟

ias

إنّه عالم فريد، يتبلور بإبتكارات متميّزة مختلفة تماماً عن المعهود. ولعلّ نجمة هذه المجموعة ساعةٌ إبتكرتها بياجيه أساساً عام 2007، ولكنّ النجاح الكبير الذي لاقته منذ حينها وحتّى الآن دفع الدار السويسريّة إلى إطلاق ترجمة جديدة لها ضمن مجموعة لايملايت كرييتيفيتي.

شكل دائري ممتع وتصميم أنثوي جذّاب جعلا من Limelight Magic Hour قطعة تحلم بإقتنائها كلّ مرأة! فإطارها الدواّر المبتكر والمرصّع بالماس يتحوّل من الوضعيّة الأفقيّة إلى العاموديّة وحتّى المنحنية في لحظات لتعطيكِ الأثر الذي تريدينه.

منذ 2007 وحتّى الآن، زادت السنين في رصيد هذه الساعة ماسات إضافيّة، حتّى أصبح إطارها الدوّار مرصّعاً بشكل كامل ليزيد عددها عن 300 ماسة مختلفة الأحجام لإبراز تقوّس العلبة.

وللإرتقاء نحو مستوى أعلى من الإستثنائيّة، وضعت بياجيه ساعة لايملايت ماجيك آور بمتناولكِ إن بالذهب الأبيض أو الوردي وذلك حسب الطلب. ما بين العصريّة الأنيقة والكلاسيكيّة الأنثويّة، زيّني معصمكِ بها وإختاري بين سوار من جلد التمساح أو من الساتان.

إن كنت تبحثين عن ساعة تحمل روح التجدّد والإبداع في إطار مفعم بالأنوثة، لا خيار سيرضيكِ أكثر من Limelight Magic Hour ضمن مجموعة Limelight Creativity من بياجيه، فإطّلعي عليها بالصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية