Luis Morais

في سن صغيرة استطاع المصمم لوي موراي أن يجول بلاد العالم، ويستوحي من كل منها الكثير من مصاردر الألهام، فمن المعرفة الغنيّة استطاع ابتكار خط مجوهرات غنيّة بعناوين إيحاءاتها، ذات جذور راسخة في الكثير من الثقافات، ومتأثرّة بالمناظر الطبيعيّة الخلابة. وهو الصبي الذي ولد في بلدة يعيدة قليلاً عن لندن، كان لها دورها في مركزيّة النقل إلى البرازيل، وهي ضمن عواملٌ أثرّت أيضاً على نشأة موري الطفل. 

ias

 

تأسست مجوهرات Luis Morais  رسمياً في العام 2002، على الرغم من كل شيء كان قد بدأ في العام 1998 على شاطئ ميامي في ولاية فلوريدا الأميركيّة، حيث لا يزال مقر الشركة الرئيسي. وكان موري قد رأى  سواراً في مجلة، ولم يستطع الوصول إليه لشرائه، فقرر نسخه، وتوالت المحاولات، حاصدة إعجاب أفراد العائلة والأهل والأصدقاء. الآن بعد عشر سنوات منذ التأسيس الرسمي للشركة، وما تزال مجوهرات الماركة تحمل هذه الروح والتميّز، فكل قطعة فريدة من نوعها ومصنوعة يدويا بطريقة مذهلة. 

 

تتضمن الماركة قطعاً مصنوعة من الذهب الأبيض، الذهب الأصفر، الماس و الأحجار الكريمة وحتى جلد التمساح الذي يدخل أيضاً في تصاميمها، من دون إغفال أشكال الجماجم والصلبان. حيث يسعى المصمم إلى خلق ازدواجية من المرح والدقّة والإتقان والعصريّة والتاريخية في هذا النوع من المجوهرات. و Luis Morais متوفّرة اليوم في العديد من بلاد العالم، أبرزها طوكيو ونيويورك وفلوريدا وباريس وبيروت.

 

تابعي كل جديد عن Luis Morais على: 

 

الموقع الرسمي: www.luismorais.com

 

الفايسبوك: Luis Morais

 

تويتر: luismoraisjewel@

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية