Marc Jacobs

Marc Jacobs

تميزت علامة مارك جايكوبس لمصممها الأمريكي Marc Jacobs منذ انطلاقتها بتميز منتجاتها التي تتمتع بالتصميم الفريد والأنيق الذي يدمج ما بين عناصر العصرية والكلاسيكية.

ias

بلمسات فريدة وجديدة تُقدم علامة Marc Jacobs أحدث صيحات عالم الموضة في تشكيلاتها التي تستهوي عُشاق التميز والجرأة، من ملابس وحقائب وأحذية واكسسوارات، وأليك دليلك الكامل لحقائب صيف 2024 التي لن تستغني عنها.

أبرز محطات ونجاحات Marc Jacobs

لمعت موهبة المصمم الأمريكي مارك جايكوبس من سن مُبكر جدًا، ليكونّ فيما بعد علامة أزياء تحمل اسمه اكتسبت صيتها وأصبحت ضمن علامات الأزياء الأكثر شهرةً في العالم، وبدأت مسيرته العملية بعد أن تخرج من مدرسة الفنون وتصميم الأزياء في عام 1981م، وتمكن خلال مسيرته الدراسية من نيل العديد من الجوائز والتكريمات من أهم مدارس تصميم الأزياء، وصمّم مجموعته الأولى التي حملت اسم علامته عام 1986م، وكان افتتاح أول متجر لمارك في الولايات المتحدة الأمريكية في بوسطن عام 2004م، ليتبعها افتتاح 3 متاجر في لوس أنجلوس.

وتوسعت علامة مارك جايكوبز لتشمل النساء والرجال والأطفال، حيث أنتج مارك جايكوبز أول مجموعة رجالية كاملة عام 1997م، كما أطلق علامته الثانويّة Marc by Marc Jacobs في عام 2001م، مطلقًا من خلالها عددًا كبيرًا من العطور، حيث حققت عطوره نجاحًا كبيرًا وتم تصنيفها كأفضل 10 عطور نسائية في جميع أنحاء العالم، وفي 2007م أطلق مجموعته الكاملة للأطفال تحت اسم “مارك جايكوبس الصغير”، وتبع ذلك العديد من الافتتاحات لمتجره في دول العالم مثل: مدريد وباريس ولندن واسطنبول وأثينا فتوسّعت الشركة لتشمل أكثر من مئة متجر في العالم.

خلال رحلته الحافلة تمكن مارك جايكوبز من الفوز بالجوائز الأكثر قيمة في صناعة الأزياء، فحاز على جائزة أصغر مصمم لنيله مجموعة كان منها جائزة بيري إليس من مجلس مصمّمي الأزياء في أميركا CFDI لموهبة تصميم الأزياء الواعدة والجديدة، كما نال جائزة أفضل مصممّ أزياء نسائي لمجموعته “غرانج”.

وفي شهر فبراير من عام 2024 احتفل المصمم الأمريكي الشهير مارك جايكوبز بالذكرى الأربعين لعلامته التجارية مُقدمًا مجموعته الجاهزة لربيع 2024 وذلك خلال أسبوع الموضة في نيويورك، كما تم بذات التوقيت الإعلان عن عودة Marc Jacobs Beauty التي توقفت عام 2021م، والتي اكتسبت شهرة كبيرة بين عشاق الموضة وخبراء المكياج المشاهير.

ويمكنك الإطلاع على المزيد عن علامة مارك جايكوبز من خلال زيارة الموقع الرسمي والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب Marc Jacobs انستغرام

حساب Marc Jacobs على منصة X

حساب Marc Jacobs على فيس بوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية