أي اكسسوار شعر ذهبي يناسب اطلالتك!

أي اكسسوار شعر ذهبي يناسب اطلالتك!

أي اكسسوار شعر ذهبي يناسب اطلالتك!

أي اكسسوار شعر ذهبي يناسب اطلالتك؟ سؤال لا بد من أنك تطرحينه دائماً على نفسك خصوصاً لكون الاكسسوارات ضرورية لأجمل اطلالة.

ias

من عصبة الرأس، الدبابيس، ربطات الشعر وغيرها، تجدين مختلف موديلات اكسسوارات شعر ذهبية، تضيف رونق خاصّ إلى لوككِ. واكتشفي مع ياسمينة ما هي اجمل انواع اكسسوارات الشعر؟

أنواع اكسسوارات الشعر

سواء في إطلالاتكِ الكاجوال أم الرسميّة، لا تتردّدي في تزيين تسريحات شعركِ بواسطة هذا الأكسسوار وبالموديل الذي يحلو لكِ.هل تعرفين ما هي الاكسسوارات التي تضاعف جمال المرة الثلاثينية؟

اكسسوارات شعر للمناسبات

ما رأيكِ أن تختاري اكسسوار شعر ذهبي يأتي على شكل عصبة رأس، وتزيّني تسريحات شعركِ المنسدلة أم حتّى المشدودة والمرفوعة؟

اختاري تصميم Oscar de la Renta الذي يتميّز بأشكال الورود وبالحبيبات البرّاقة، أو الجئي إلى اكسسوار شعر Marni البسيط والناعم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ انتقاء عصة رأس مبطّنة باللون الذهبي كموديل Sui Ava الموجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaCloset، أو من الجئي إلى هذا الاكسسوار بحيث يكون مزيّن بالحبيبات الذهبية، مثل تصميم Valet .

من جهة أخرى، اختاري دبابيس شعر ذهبية ونسّقيها مع إطلالاتكِ الرسميّة والكاجوال على حدّ سواء. انتقي اكسسوارات شعر Lelet NY أو Salvatore Ferragamo أو شي ان Shein وضعيها عند الجوانب، مع تسريحة الشعر المنسدلة على الكتفين، سواء على الخصلات المموّجة أم المالسة.

اجمل انواع اكسسوارات الشعر

كذلك، يمكنكِ اختيار موديل hair accessories لتزيين تسريحة نصف الرفعة، يأتي على شكل بكلة شعر، تماماً مثل تصميم Rosantica الذي يأتي على شكل سلاسل تنسدل منه حبيبات اللؤلؤ. كما انتقي كلبس شعر ذهبي، مثل موديل اسوس Asos أو قطعة AMBUSH.

من ناحية أخرى، ومن بين موديلات اكسسوارات شعر ذهبية، اختاري ربطة شعر تتميّز بتفاصيل بهذا اللون. انتقي مجموعة ربطات شعر مارك جاكوبس Marc Jacobs أو اكسسوار شعر Alighieri.

إليك بعض الأمثلة على أنواع أكسسوارات الشعر الذهبية التي يمكنك استخدامها لإضافة لمسة من الأناقة والبريق إلى تصفيفة شعرك:

  • باريتات الشعر الذهبية: تأتي في مختلف الأشكال والأحجام وتستخدم لتثبيت أجزاء من الشعر بشكل جميل.
  • مشبك الشعر الذهبي: تجد مشابك الشعر بأشكال وأحجام متنوعة، وهي مثالية لتثبيت الشعر وتزيين تسريحتك.
  • دبابيس الشعر الذهبية: تعد دبابيس الشعر من الأكسسوارات الشهيرة التي يمكن استخدامها لرفع أجزاء من الشعر أو لإضفاء لمسة جمالية.

وتعرفي مع ياسمينة على موضة الدبابيس تجتاج تسريحات الشعر 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية