Marina Qureshi

تجمع المصممة البريطانيّة الشابة مارينا قيريشي في تصاميمها بين الأنوثة والأناقة. وتقسّم عملها بين دبي ولندن، وتؤمن أنّ تصاميمها تتلاءم مع الشخصيّات المتنوّعة والمختلفة للنساء، بهدف إبهار الذوق الإنكليزي والعالمي، من خلال رؤيّتها الرومنسيّة الشغوفة.

ias

 

درست مارينا التصميم في معهد Esmod في دبي، من ثمّ عادت إلى لندن، وأكملت دراستها في سنترال سنات مارتينيز، لتتدرّب كمبتدئة في عدد من المشاريع أبرزها دار ألكساندر ماكوين، وكواليس عروض ألأزياء. بدعم من عائلتها، قررت مارينا إطلاق خط أزياء خاص بها، يعبّر عنها، ويعكس الخبرة الفريدة التي اكتسبتها بسرعة لافتة، مع العلم أنّها تتيّقن للصعوبات الدائمة التي تواجه هذا النوع من الأعمال.

 

تعترف مارينا بفضل إغراء الدانتيل الفرنسي، الذي يحفّز فيها شغف التصميم، وتتوجّه بتصاميمها إلى المرأة القويّة، الممتعة، السعيدة، والأنيقة، التي تشبه كايت ميدلتون. والنجاح يحالف مارينا بعد التحدّث عنها في مجلة فوع البريطانيّة، واختيار النجمات مثل لارا ستون وفورلنس ويلش تصاميها لمناسبات السجادة الحمراء وحفل الأوسكار. واليوم تصاميها موجودة في مختلف البلاد العربيّة على رأسها الإمارات العربيّة المتحدة، السعوديّة، الكويت وقطر. 

 

تابعي كل جديد عن Marina Qureshi  على: 

 

الموقع الرسمي: www.marinaqureshi.com

 

الفايسبوك: Marina Qureshi London

 

تويتر:Marina_Qureshi@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية