Midnight Wish من Dior: مجموعة ماكياج تحقق لك أمنياتك في موسم الأعياد

حقّقي أمنياتك مع Midnight Wish من Dior

مع اقتراب موسم الأعياد، تخصك دار Dior بمجموعة ماكياج متلألئة تحمل عنوان Midnight Wish والتي كما يشير إسمها ستكون مفتاح تلبية كل رغباتك لتكوني الأكثر جمالاً وألقاً.

ias

يقوم المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بيتر فيليبس بتحقيق أمنية كلّ امرأة من خلال جعلها جميلة بأسلوبها الخاص ومنحها الفرصة لإعادة ابتكار نفسها كلّما أرادت ذلك، يإيحاء من النجمة الجالبة للحظ الخاصة بـ Christian Dior التي تدفع كلّ امرأة للإيمان بقدرها. وهكذا تعدك Midnight Wish بالتمتّع بعيد ميلاد متلألئ: فرح الألوان وبهجة البنيات والتركيبات، مع المتعة الإضافية لحقيبة "كلاتش" فاخرة للتميّز بلمسة Dior التي لا تضاهى.

حقيبة
حقيبة “كلاتش” الفاخرة تضم مستحضرات ماكياج المجموعة

حقيبة "كلاتش" الفاخرة مرصّعة بالنجوم وبأحرف Dior المعدنية الأربعة على الجلد، والتي ستجدين في الداخل أحمر شفاه مع نجوم مصغّرة مرهفة على حلقته، ونجد محفوراً على الإصبع نجمة وكلمة واحدة: Fame هذا الأحمر الأيقونيّ النقيّ هو رقم 999، الحليف الأساسيّ للنجاح. 

**Rouge Dior Couture Collection** و **Rouge Dior**

أربعة ألوان من Rouge Dior الأيقونيّ الموجود في هذه المجموعة متوفّرة أيضاً بشكل مستقلّ. احتفالاً بموسم الأعياد، تمّ إطلاق Red Smile، وClassic Matte، وPromenade و999 بإصدار خاص بهواة الجمع بمناسبة الأعياد مع إصبع أحمر الشفاه المحفور وحلقة مرصّعة بالنجوم.

**5 Couleurs لعيون متلألئة**

تمّ تصميم لوحتي الماكياج ‎ 5 Couleurs ضمن مجموعة عيد الميلاد مع الأخذ بالاعتبار ماكياج العيون الساطع والأنيق الذي يتلاءم مع موسم الأعياد.

  • Lucky Star: التي تجمع الألوان البنية واللون الذهبيّ المصقول والكستنائيّ الثلجيّ.
  • Moonlight: التناغم الساحر ما بين اللون الفضي، والرمادي الفاتح، والرمادي الداكن والبلاتينيّ
ألوان مشعّة والذهبي يزيّن عبواتها
ألوان مشعّة والذهبي يزيّن عبواتها

**Rouge Blush : إصدار حصري لوجنتيك**

يتميّز بتصميم موسميّ يحاكي النجوم، مع لون ذهبيّ دافئ يضفي الإشراق علىالخدود وتقويرة الصدر من خلال غبار النجوم.

**Diorific**

أنبوب ذهبيّ من أحمر الشفاه متوفّر بألوان الشتاء الجديدة غير اللمّاعة لـ Diorific المثاليّ، اللون الزهريّ الكلاسيكيّ، والبنفسجي، والرماديّ الداكن، والقرمزيّ البرتقاليّ،والأحمر الجريء والبرغندي. 

الإطلالة لا تكتمل إلا مع Diorific Vernis
الإطلالة لا تكتمل إلا مع Diorific Vernis

Diorific Vernis لأظافرك في العيد

يمنح الأظافر لمسة بارزة من خلال ألوانه النابضة بالحياة والأنيقة: الزهريّ الكلاسيكيّ، الفانيليا اللؤلؤي، الأحمر مع لمعان أرجوانيّ، الأرجواني الداكن الجذاب، مع طبقة من Diorific Vernis Top Coat.

إقرئي المزيد: عطور ديور تعلن حبّك للعالم في موسم أعياد 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية