Nada G

بدأت ندى غزال هواية تصميم المجوهرات منذ صغرها، فقد كانت تبلغ العاشرة من العمر حين  صممت خواتم مصنوعة من شرائط نحاسية مزينة بالخرز، تأثرّت بجدتها التي كانت تملك جدّتي ماكينة خياطة فيها أدراج صغيرة، التي كانت ملاذها لاختيار الأدوات والأغراض التي تساعدها في صنع الأكسسوارات البسيطة، كما كانت تراقبها بشغف خلال غزلها الكروشيه، وأدت والدة ندى  دوراً في تعزيز هوايتها بعدما كانت تتركها ترسم اللوحات على جدران غرف النوم. 

ias

 

نشأت ندى غزال في لندن، وتلقّت تعليمها هناك، حتّى أنّ موهبتها لفتت أنظار إحدى معلماتها في صف الخياطة، وبعدما درست التسويق وتصميم الإعلانات في الجامعة اللبنانية الأميركيّة في بيروت،  سافرت إلى دبي حيث عملت لسنوات عديدية، فإكتسبت خبرة كبيرة  خوّلتها التفكير جدياً في إطلاق مجموعة خاصة بها، ، ثمّ  قررت العودة إلى لبنان لمزاولة هواية الطفولة، ولاحقاً زارت أماكن عدّة لتتعلم تقنيات وأسرار هذه الحرفة، والمعرض الأول لها تمّ في منزلها في العام 2004 حيث أطلقت Nada G. 

 

إشتركت بعدها في معارض متنوعة، وتمّ إختيارها ماركتها  كالنجم الصاعد الأبرز في معرض JCK في الولايات المتحدة، الذي يعد أحد أهم وأكبر معارض المجوهرات في الولايات المتحدة. كما حازت جائزة “اختيار المحرر” Editor’s Choice Award في معرض IJL في لندن. وفي البحرين، حازت قطعة Fusion  جائزة أفضل تصميم مبتكر في منطقة الشرق الأوسط. ويبدو أنّ الأنتشار عالمياً سبق الإنتشار الخليجي. 

 

تتميز تصاميم Nada G بروح مميزة، عصرية، وأزلية في الآن معاً، لأنّها لا تتبع اتجاهات الموضة، وهي تستوحيها من مختلف تجارب حياتها، مع إضافة الطابع الشخصية بواسطة الأسماء المميّزة التي تحملها مجوهراتها. 

 

تابعي كل جديد عن Nada G على: 

 

الموقع الرسمي: www.nadag.com

 

الفايسبوك: Nada G

 

تويتر: NadaG_Jewelry@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية