Natacha Ramsay-Levi تحافظ على أسلوب كلوي في مجموعة ما قبل خريف 2019

نتابع مجموعات ما قبل خريف 2019 ورغم أنّ أعيننا أمس اتّجهت نحو لندن وحفل جوائز الموضة البريطانيّة غير أنّ ما قدّمته Natacha Ramsay Levi في مجموعة كلوي ما قبل خريف 2019 استطاع أن يستقطب اهتمامي لا سيّما أنّنا من اللواتي أعشق ماركة كلوي وأسلوب أزيائها الذي يعبّر عن أسلوب الخيالة والستايل البوهيميّ وفي الوقت ذاته عن لوك المرأة الفرنسيّة.

ias

السترة بالجيوب الكبيرة او الفستان الصوفي مع القماش المطبع

مع كلّ مجموعة تقدّمها المصمّمة ناتاشا لعلامة كلوي نتأكّد أنّها نجحت في الاختبار واستطاعت أن تملأ الفراغ الذي كان من الممكن أن يحدث مع غياب Clare Waight Keller التي فازت أمس بجائزة أفضل مصمّمة أزياء نسائيّة.

القميص الكلاسيكي بالاكمام المنفوخة او تنورة الدانتيل

من الأزياء والصيحات التي لفتتني الشورتات القصيرة ولكن الواسعة والتي أتت مقطّعة بالمربعات بنقشة الـ Plaid كما القمصان من أزرار ولكن مع ياقة الكشاكش الصغيرة Frills والعقدة الطويلة.

جيليه الدنيم او التنانير المطبعة مع التوب المطبعة بنقشة مختلفة

كذلك، لفتتني الأقمشة المطبّعة والتي تمّ تنسيقها بألوانٍ ونقشات مختلفة مع بعضها البعض فرأينا توبات التول المطبّعة طويلة ومنسّقة مع سراويل بهذا القماش والنقشة ولكن بلونٍ مختلف كما برز الفستان الصوفي مع الشقّ الأمام ومن تحته القماش المطبّع.

الفستان المطبع والمنسق فوق القميص او سترة الـ Shearling

إلى جانب ذلك، برزت الجيوب الكبيرة المربّعة والمستطيلة لتكون تفصيلاً أساسياً في هذه المجموعة ورأيناها على التنانير بقصّة الـ A Line وذات الطول المتوسّط الذي يصل فوق حدّ الركبة كما قدّمت لنا كلوي قصّة القميص الكلاسيكيّ الجديدة والتي أعادت الأكمام المنفوخة إلى الواجهة.

عندما نتكلّم عن أزياء كلوي فهذا يعني أنّ للدنيم حضوراً بارزاً أيضاً ولكن ليس أيّ جينز إنما ذاك بالأسلوب البوهيميّ وهذا ما يبرّر بروز الجيليه أو جاكيت الجينز مع ياقة الفرو وتنسيق هذه القطعة مع الأزياء المطبّعة وهذا ما يبرّر منافسة السترة الجلديّة مع ياقة الفرو Shearling سترة الجينز فالقطعتين تعكسان الأسلوب البوهيميّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية