Natacha Ramsay-Levi تقدّم مجموعتها الأولى الريزورت لـ Chloe والشعار يسيطر على التصاميم!

فستان الـ Slip on او القميص الكلاسيكي بياقة الكشاكش من كلوي

لم يمرّ الكثير من الوقت على انضمام المصمّمة Natacha Ramsay-Levi إلى دار كلوي خلفاً لـ Clare Waight Keller التي انتقلت إلى جيفنشي ولكن وعلى الرغم من أنّ الأخيرة نجحت مع العلامة الفرنسيّة وقدّمت لها الكثير من المجموعات المميّزة غير أنّ ناتاشا استطاعت وفي هذا الوقت القصير أن تؤكّد أنّها هي أيضاً تخطو خطوات ناجحة وواثقة وثابتة أيضاً.

ias
ازياء كلوي ريزورت 2019

إنّ ما يؤكّد ذلك هو نسبة المبيعات التي تشير إلى الارتفاع منذ أن استلمت ناتاشا منصب المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة حيث قدّمت تصاميم ملفتة وأكسسوارات ومجوهرات مميّزة تعكس أسلوب الخيالة وتمزج الأسلوب الراقي بالبوهيميّ والحيويّ معاً.

إنّ هذا التوجّه الذي تعتمده المصمّمة وهذا النهج نحو أسلوب الخيالة وإدخاله إلى التصاميم أكان من حيث الأسلوب أو الستايل أو حتى النقشات يؤكّد أنّ تصاميم كلوي المقبلة ستلاقي ترحيباً وإقبالاً من قبل عاشقات الموضة، فما جديدها؟

الحقيبة المطبعة بشعار العلامة وتنورة الشراريب من كلوي

منذ أيام، اكتشفنا تصاميم مجموعة الريزورت 2019 وأيضاً رأينا تركيزاً على التصاميم التي تعكس مزيجاً ما بين الأسلوب البورجوازيّ الأنيق والأسلوب البوهيميّ الحيويّ والنتيجة صيحات ملفتة تنوّعت ما بين القميص الكلاسيكيّ إنما بياقة مزيّنة بالكشاكش وتنانير متوسّطة الطول وماكسي وفساتين حريريّة برباط رفيع Slip On وكذلك سراويل وجينزات واسعة بقصّة الـ Flare أتت بدورها أحياناً مع شقّين.

الفستان المطبع مع الكارديغان الطويلة او السروال الواسع Flare

إلى جانب ذلك، حضرت الفساتين المطبّعة والتي تمّ تنسيقها أحياناً مع الكارديغان الطويل المطبّع ولكن أكثر ما لفت أنظارنا فكانت الحقائب والأحذية والجوارب فما السبب؟

ببساطة، إنّ ما جعلنا نتوقّف عند الحقائب والأحذية والجوارب هو الشعار المطبّع باسم العلامة كلوي والذي رأيناه يزيّن هذه الأكسسوارات ما يؤكّد سيطرة موضة الشعارات المطبّعة وانضمام كلوي إلى لائحة الماركات التي تعتمد هذه الموضة وذلك بعدما أن كانت العلامة بعيدة بعض الشيء عن هذه الموضة.

جوارب كلوي المطبعة بشعار العلامة

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ ناتاشا اختارت أن تدخل روحاً جديدة إلى أسلوب حقائب العلامة وقدّمت تصاميم حيويّة أكثر فرأينا للمرّة الأولى حقيبة الـ Tote الكبيرة أما حقائب اليد أو الكتف فقد عكست لوغو أو رمز جديد للعلامة تجسّد بحرف الـ C الحرف الأوّل للعلامة والذي شكّل بكلة أو مشبك الحقيبة.

حقائب كلوي الجديدة من مجموعة ريزورت 2019

كذلك، رأينا الخطوط المقلّمة بلونيّ الأبيض والأحمر مع الحقائب وعلى الجوارب التي تمّ تنسيقها مع أحذية الصنادل وأحذية المول وهذا يدلّ على شعار جديد للعلامة أيضاً يتمثّل بهذين الخطّين وبالحديث عن أحذية الصنادل فقد أتت بدورها بشرائط مطبّعة باسم العلامة لتؤكّد تركيزها على موضة اللوغو مانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية