Nicole Miller

ولدت مصممة الأزياء وسيدات الأعمال الأميركيّة نيكول ميلر في 1952 في تكساس، ونشأت في لينوكس في ولاية ماساتشوستس. والداها التقيا في الحرب العالمية الثانية، فتأثرت كثيراً برؤية أبيها الهندسية في الصغر. أما والدتها الفرنسيّة التي لم تكن تحب العيش في أميركا، فقد زرعت في أولادها الحس الباريسي الأنيق، إلى درجة أنّها كانت تمنعهم من اللعب بالدمى الأميركية.

ias

 

تخصصت بكلية رود آيلاند للتصميم حيث حصلت على شهادة البكالوريوس في تصميم الملابس، ثمّ درست لمدة عام في  L’Ecole de la Chambre Syndicale de la Couture Parisienne  حيث تم تدريبها على أن ثني النسيج ودراسة تقنيات الأزياء الراقية. واعتبرت ميلير أنّ التلاعب في الأنسجة هو ما تعلّمته وأتقنته، وما شكّل بصمة لأعمالها.

 

بداية حياتها المهنية كانت مع P.J. Walsh وهنك قيل عنها أنّها اختيرت لأنّها على قناعة أنّ التصميم والأعمال التجارية يمكن أن تشّكل مزيجاً ناجحاً. افتتحت بوتيكها الأول  في العام 1986 في جادة ماديسون.، وقد نمت العلامة التجارية  لتكون موجودة في أكثر من عشرين مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. مع مجموعات لتأثيث المنزل وغرف النوم، والحمام. وقد تميّزت بأسلوب يجمع الفن والعصريّة، مع عناوين جمالية حديثة وأنيقة في الوقت نفسه.

 

اعرفي المزيد عن Nicole Miller:

 

الموقع الرسمي: www.nicolemiller.com

 

تويتر : NicoleMillerNYC@

 

الفايسبوك: Nicole Miller

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية