أبرز صيحات طلاء الأظافر في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

بخلاف صيحات الشعر والماكياج التي غالباً ما تأتي بسيطة على رغم إختراقها بعض القوانين هذا العام، إلا أنّ ألوان الأظافر القويّة تفرض سيطرتها، وكأنّ الجرأة تأخذ راحتها أكثر على اليدين منها على الشعر والوجه. أسبوع نيويورك الذي إختتم أوّل من أمس تميّز بصيحات غريبة نوعاً ما في هذا المجال، التي لا يمكننا المرور عليه بطريقة عشوائيّة. فماذا في تفاصيلها؟ 

ias

 

        أبرز صيحات الجمال في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

يتميّز هذا الموسم في الأسبوع النيويوركي بإحتدام المنافسة بين الرسومات والأكسسوارات والتدرجات المشعّة، في غياب لافت للألوان الخفيفة كالنيود والباستيل، فالغنى واضحٌ في الصيحات والتنوّع أكثر من كبير. مع Rebecca Minkoff لُوّنت الأظافر باللونين الأسود والعنابي بطريقة تتابعيّة على شكل نصف القلب، فيما ظلّ النصف المتبقي من الظفر لامعاً فحسب، أما النقاط الذهبيّة بموضة الـ Glitter  فكانت العنصر البارز في أظافر Jenny Packham التي زيّنت موضة الفرانش الكلاسيكيّة. الأزرق الداكن أو النيلي تمّ إختياره مع Monique Lhuillierفي شكل متناغم مع لون ظلال العيون. ولوحات الألوان المؤلّفة من البنفسجي والأصفر والبرتقالي إجتمعت كلّها على أظافر Desigual، الماركة المعروفة بمزج مختلف التدرّجات مع بعضها. 

 

    أبرز صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

الميتاليك الذهبي اللامع تناغم مع Nanette Lepore في صورة متكاملة للماكياج القوي الذي تمّ إعتماده على وجوه العارضات، في حين تمّ إختيار موضة الـ Ombre  باللونين الرمادي والأسود في عرض Christian Siriano. أما الزهري والبنفسجي الخافتين فصلهما الخط الذهبي في عرض Mara Hoffman . سيّد الألوان حضر بمفرده بثقة Nicole Miller، ومع الخط الفضي العمودي بأسلوب دراماتيكي مع TanyaTaylor. 

 

أنظارنا تتوجّه منذ الأمس إلى أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2016، فماذا يخبئ لنا من صيحات؟ ياسمينة تعدك بنقل كل التفاصيل! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية