Yasmina

Nimerology: حين تتحوّل صحون المائدة إلى قطع فنية تبهر الأبصار

Nimerology: حين تتحوّل صحون المائدة إلى قطع فنية تبهر الأبصار

ولدت نور النمر في بيروت لأب فلسطيني وأم تركية، عشقت الفنون وجلبت مزيجاً فريداً من الثقافة إلى Nimerology ، وهي علامة خزف صينية تترجم تجارب نور الشخصية في أدوات المائدة الأنيقة. كل قطعة وضعت بشكل رائع يضع الفن في وسط الحياة اليومية. تأسست Nimerology في عام 2012 بعدما أنهت نور دراستها وتدريبها في مدرسة تشيلسي للفنون والتصميم في لندن، والتي حازت ماجستير في الفنون الجميلة.

مجموعات مميّزة جعلت من صحون المائدة قطعاً فنية تبهر الأبصار، وتجعلك تظنين أنّك أمام لوحات، وليس فقط صحوناً عادية، وبهذا خرجت الصحون من كلاسيكيتها نحو عالم فيها الكثير من التصاميم الجذابة والرسومات المذهلة.

مؤسسة الماركة نورا النمر

يتم التعبير عن إيمان نور بالفن، كجزء لا يتجزأ من الحياة اليومية، من خلال عملها. تمتزج أدوات المائدة المصممة بشكل رائع من Nimerology بين الحساسات الجمالية مع وظائف واضحة، حيث أن كل قطعة تجلب اندفاعًا من الجمال غير المتوقع إلى الأماكن العامة والنتيجة أكثر من ساحرة!

لا يزال السفر جزءًا لا يتجزأ من عملية نور الإبداعية. تعتمد كل مجموعة على رحلتها الأخيرة، حيث حولت تجارب نور الحميمة لتاريخ البلد وثقافته إلى رؤية لا تضاهى. "إن مصدر إلهامي يأتي من رحلاتي وسفراتي"، موضّحة أنّ شكّل صورها ورسوماتها ولوحاتها ببطء موضوعًا متماسكًا يتم عرضه في كل قطعة.

صحون المائدة التي أشبه بلوحات خزفية

نجاح الماركة يترجم في حضورها في كثير من وسائل الإعلام العالمية، وتم تقديم Nimerology في صالات العرض في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

إقرئي المزيد: لم تتوقعي يوماً أنها ستصلح للاستخدام، أدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي اليها الحيوية!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!