Pasquale Bruni تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية

مجوهرات Pasquale Bruni الراقية لعام 2020

مجوهرات Pasquale Bruni الراقية لعام 2020

Pasquale Bruni تكرم الطبيعة والمرأة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الراقية. "ابتكار الجمال يولد الحب"، هذا هو شعار يوجينيا بروني الذي استوحت منه تصاميم ابتكاراتها الجديدة للمجوهرات الراقية لعام 2020، التي كرمت المرأة والطبيعة من خلالها وذلك في أسبوع ميلانو للموضة وضمت سبع مجموعات.

ias
مجموعة Lakshmi
مجموعة Lakshmi

وُلدت بروني في عالم الأحجار الكريمة والذهب، في موطنها الأصلي فالينزا في إيطاليا، المعترف بها كعاصمة رائعة لتصنيع المجوهرات. أمضت طفولتها مع والدها الذي تصفه ب "مهندس المجوهرات" وتعلمت منه تفاصيل هذه الحرفة. تختلف إبداعات يوجينيا عن المجوهرات الراقية التقليدية فهي تقدم تفسيراً جديدا للأحجار الكريمة وتعكس بتصاميمها المليئة بالحركة والأشكال اللينة حرية المرأة، تصاميم مستوحاة من حبها لرياضة اليوغا التي تعلقت بها بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

Pasquale Bruni ليست العلامة الوحيدة التي استوحت تصاميمها من الطبيعة، كانت تيفاني آند كو قد كشفت عن تصاميم مجوهرات جديدة ضمن مجموعة Tiffany Paper Flowers فريدة من نوعها مستوحاة من الورود. وكذلك بياجيه التي احتفت بالشمس في مجموعتها الجديدة. تنقل مجوهرات يوجينيا الروحانية والعاطفة والشغف، وتسعى دائماً لتحقيق التفرد والكمال من خلالها، هذه الحميمية الثمينة مصنوعة من العواطف وتنبع مباشرةً من قلبها.

مجموعة Segreti Di Luna
مجموعة Segreti Di Luna

مجموعة Segreti Di Luna

يجتمع التوباز الأزرق وروعة سحر الماس الثمين في تصميم وحبيبات اللؤلؤ في ابتكارٍ آخر لتشكل بتصميمها شكل أزهار الحدائق السرية.

مجموعة Look at Me
مجموعة Look at Me

مجموعة Look at Me

تصميم استوحي من المرأة الحرة المليئة بالطاقة الحيوية في حركتها تتحرك بليونة مثل الثعبان في وئام تام مع الطبيعة لتشكل تصاميم ذات طابع أنوثي رائع وجذاب، سوف تسحرك ليونة الذهب وطواعيته في هذه المجموعة.

مجموعة Bon Ton Je T'aime
مجموعة Bon Ton Je T’aime

مجموعة Bon Ton Je T'aime

تجسد هذه المجموعة الجمال الداخلي للمرأة بالزهور المتناثرة المرصعة بالتوباز الأزرق والعقيق الأحمر والماس الأبيض والشمباني.

ابتداءً من يناير 2020 ، سيكون بإمكان عاشقات المجوهرات في جميع أنحاء العالم، الاختيار بين الذهب الأبيض والوردي المحاط بأجمل الأحجار الكريمة والماس البراق واقتناء هذه المجموعة الفريدة والتزين بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية