Yasmina

Rue Royale: روح ليون في قلب دبي بأشهى المذاقات

Rue Royale: روح ليون في قلب دبي بأشهى المذاقات
Rue Royale: روح ليون في قلب دبي بأشهى المذاقات

يقع في الجهة الغربية من مركز ذا بوينت نخلة جميرا، يُعد Rue Royale المكان الأمثل لتذوق أشهى الوجبات الفرنسية على يد ماثيو فياناي، الطاهي الحائز نجمتي ميشلان ، والعقل المدبر وراء مطعم La Mere Brazier في مدينة ليون الفرنسية!

بديكوراته المستوحاة من أزقة مدينة ليون وعراقة هندستها، يُسافر بك هذا المطعم إلى عالمٍ من النكهات الفرنسية الأصيلة التي لا يُمكن مقاومتها؛ بدءاً من الـ Pâté En Croûte، مروراً بالـFilet de Boeuf et Pomme Grenailles وصولاً إلى Sorbet Yuzu-Menthe Basilic بالإضافة إلى حلوى الـ Pistachio and Red Fruit Cake التي لا تزال نكهتها مطبوعة في ذاكرتي.

Pâté En Croûte
Pâté En Croûte

تُعد فطيرة الـ Pâté En Croûteمن المقبلات الفرنسية التي لا يُمكن تفويتها قبل الطبق الرئيسي كونها واحدةً من مميزات المطعم. أمّا بالنسبة للطبق الرئيسي، فطلبنا فيليه لحم البقر الذي يقدم مع البطاطا الطازجة المحمرة والهليون المخبوز مع جبنة البارميزان. وقبل المغادرة، لم نتمكن من مقاومة مزيج موكتيل الـ "Tender heart" المصنوع من ماء الورد، والذي يُقدم مع الكافيار والتوت والمعكرونة بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة المصممة بشكلٍ مثالي لتناولها بشكلٍ مشترك.

أشهى الحلويات في مطعم Rue Royale
أشهى الحلويات في مطعم Rue Royale

كذلك، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بمذاق Sorbet Yuzu-Menthe Basilic بالإضافة إلى حلوى الـ Pistachio and Red Fruit Cake. وبتصميمه الداخلي والخارجي، يُقدّم مطعم Rue Royale المكان الأمثل لتجربة طعامٍ رومانسية بكل ما للكلمة من معنى!

اقرئي المزيد: 4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر