Samsung تُطلق تلفزيون Curved UHD Monitor في دولة الإمارات

Samsung تطلق تلفزيون Curved UHD Monitor في دولة الإمارات

Samsung تطلق تلفزيون Curved UHD Monitor في دولة الإمارات

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق تلفزيون SE790C Curved UHD Monitor  بتصميم منحني الذي يوفر صوراً فائقة الدقة من أي زاوية رؤية بفضل شاشته المقوسة الفريدو من نوعها. يتمتع تلفزيون  Curved UHD Monitor المقوّس بميزة عرض الألوان الغنية باللمسة الطبيعية بشكل أفضل بنسبة 20 بالمئة ومعدل تباين أكثر دقة بنسبة عالية مقارنة مع غيره من المنتجات عالية الوضوح بتكنولوجيا HD. كما يتميز التلفزيون الجديد بخصائص فائقة في مجال وظائف الترفيه.

ias

 

     هذه هي عيوب هاتف سامسونج جالكسي اس 5!

 

تحتوي شاشة تلفزيون  Curved UHD Monitor على تقنية جديدة تتناسب مع المنحنى الطبيعي للعين توفر تجربة مشاهدة مختلفة بشكل ملحوظ عن الشاشات الأخرى من أجل تحقيق تجربة مشاهدة مريحة مع ألوان غنية وصور فائقة الوضوح. كما تحتوي  على آلاف الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ذاتياً  التي توفر صوراً أكثر سطوعاً وغنى بالألوان مقارنة مع التلفزيونات المتاحة حالياً في الأسواق.

 

   هواتف ذكية جديدة خارج دائرة المنافسة

 

كما يتمتع هذا التلفزيون بسرعة إستجابة عالية مما يزيل تشوش الصورة والصوت. ونظراً لتركيب نقاط البكسل الباعثة للضوء ذاتياً على لوحة عرض الألوان بشكل مباشر، فلا حاجة لجهاز تنقية الألوان ولا للإضاءة الخلفية لتشكيل التدرجات اللونية المثلى للأسود والأبيض. كما يتمتع هذا التلفزيون بإطار معدني مقوّس وإرتفاع قابل للتعديل من أجل توفير أكبر قدر من الإنتاحية والراحة.

 

     هل أنت مشروع نجمة تلفزيونية؟

 

يوفر لك التلفزيون فائق الدقة ذو التصميم المنحني من سامسونج تجربة ترفيه مريحة من خلال نظام التعرف على الأوامر الصوتية الحديث وميزة إستشعار الحركة البسيطة. فمن خلال ميزة التحكم في الحركة، يمكنك التوجيه باستخدام ميزة التحكم الذكي من سامسونج، للتحكم في المستشعر الموجود على الشاشة من أجل الإستمتاع بالتنقل السريع.

يُذكر أن تلفزيون SE790C Curved UHD Monitor المقوّس بقياس 34 إنش يتوفر لدى متاجر التجزئة الرئيسية كافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية