Schiaparelli عنوان للأناقة العصريّة ومجموعة شتاء 2018 تؤكّد ذلك!

من أهمّ الأسماء في عالم الموضة، إلسا شياباريلي، هذه مصمّمة التي استطاعت أن تنقل عالم الأزياء النسيائيّة إلى مستوى آخر وها هي علامتها اليوم أو دور أزيائها الذي يحمل اسمها Schiaparelli يحافظ على ما قدّمته المصمّمة الأسطورة من مفاهيم جديدة إلى عالم الأزياء النسائيّة حيث نرى تصاميم Schiaparelli، على مرّ المواسم، عنواناً مميّزاً للأناقة إنما الأناقة العصريّة.

ias

بإمكاننا القول أنّه اليوم الأوّل الفعليّ لأسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لموسم شتاء 2018 إذ وعلى الرغم من انطلاقه أمس، غير أنّ يوم أمس شهد عروض أزياء ربيع وصيف 2018 ومجموعات الـ Resorts 2018.

إذاً، افتتحت علامة Schiaparelli عروض أزياء شتاء 2018 الراقية وأتت مجموعتها لتعكس DNA العلامة فبدت هذه المجموعة عنوانك الأمثل لإطلالة أنيقة وعصريّة.

قبل أن نتكلّم عن الأزياء والقصّات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأبيض كان هو الغالب الأكبر في هذه المجموعة وذلك إلى جانب الألوان الميتاليكيّة الثلاثة أي الفضي والذهبي والوردي أو البرونزي، هذه الألوان التي أتت أحياناً لماعة ميتاليكيّة وأحياناً أخرى من الترتر.

ولكن وعلى الرغم من سيطرة الأبيض والألوان الميتاليكيّة غير أننا كنا على موعدٍ مع بعض الإطلالات بالألوان الداكنة الدافئة إنما الميتاليكيّة أيضاً أو المموّجة.
هذا بالنسبة إلى الألوان أما بالنسبة إلى القصّات، فقد شهدت هذه المجموعة تنوّعاً ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة فرأينا الطويلة بطبقات من التول أو متوسّطة الطول وبقصّة منفوخة أو منسدلة أي من التول مع شالٍ رفيع على الرقبة.

وإن أتت الفساتين قصيرة، فوجدناها بقصّة مستقيمة مع أكمام إما طويلة ومن التول أو قصيرة ومن الشبك إنما المزيّن بالشكّ.

أما ما لفتنا في هذه المجموعة فكان لجوء العلامة إلى موضة الـ PVC وتقديم موضة المعطف بالقماش البلاستيكيّ الشفاف.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السترات القصيرة المرفقة بالفساتين بدت مميّزة بفعل نقشاتها ورسوماتها المطبّعة كما أنّ موضة الأوفرول بالسروال الواسع والأكمام المزيّنة بالدانتيل بدت مميّزة بالفعل، حالها حال موضة السروال الواسع بقصّة الـ Flare مع الجيوب الكبيرة والقميص الذي يأتي على شكل سترة ضيّقة منسّقة تحت خصر السروال.

إقرأي المزيد: الأحمر سيّد الألوان في مجموعة Schiaparelli الراقية لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية